برشلونة يضرب عدة عصافير بـ"صفقة" واحدة.. ويخطف كانتي من ريال مدريد

تاريخ النشر: 15/04/2020
1018
منذ 3 سنوات
برشلونة يضرب عدة عصافير بـ"صفقة" واحدة.. ويخطف كانتي من ريال مدريد

يسيل النجم الفرنسي نجولو كانتي، متوسط ميدان نادي تشيلسي، لعاب عمالقة الكرة الأوروبية، إذ يتصدر قائمة اهتمامات ريال مدريد، يوفنتوس، وبرشلونة.

كانتي الذي قدم مستويات مذهلة منذ أن ظهر رفقة ناديه السابق ليستر سيتي، قبل أن يبدع بقميص تشيلسي، كما توج بالنسخة الأخيرة من كأس العالم، مع منتخب بلاده.

وفجرت صحيفة موندو ديبورتيفو، في عددها الورقي الذي يصدر صباح اليوم الأربعاء، مفاجأة مدوية، بشأن نية النادي الكاتالوني، الحصول على خدمات كانتي.

الصحيفة خصصت الصفحة الرئيسية للحديث بشأن صفقة كانتي النارية، حيث ذكرت أن البرسا ينوي ضرب عدة عصافير، بحجر واحد، عن طريق عقد صفقة تبادلية.

وتفكر إدارة نادي إقليم كاتالونيا، في دخول فيليب كوتينيو ضمن صفقة نجولو كانتي، إذ يرغب البلوز في الحصول على خدمات البرازيلي، في الوقت نفسه الذي يطمح خلاله البرسا في التخلص من كوتينيو.

وكان تشيلسي قدم عرضًا للبرسا، يتضمن استعارة كوتينيو مع خيار الشراء، الأمر الذي قوبل بالرفض الشديد، حيث يشترط برشلونة، وضع بند يلزم البلوز بشراء اللاعب، وليس مجرد خيار فقط.

العصافير الأخرى التي من المنتظر أن يضربها البرسا بضم كانتي، تتضمن توجيه ضربة جماهيرية للريال، بالتعاقد مع أحد أهدافه، فضلًا عن حل الفرنسي الدولي، للعديد من مشاكل خط الوسط في البلوجرانا.


اقرأ أيضا

لاوتارو مارتينيز يرد بقوة على أنباء انتقاله إلى برشلونة

مورينيو يسهل انتقال هاري كين إلى ريال مدريد.. "مستجدات نارية"

حمل تطبيق سعودي الآن