معلومة خطيرة من وليد الفراج.. "الهلال أنقذ النصر مرتين" !

تاريخ النشر: 14/04/2020
1239
منذ 4 سنوات
معلومة خطيرة من وليد الفراج.. "الهلال أنقذ النصر مرتين" !

كشف الصحفي الرياضي عايد العليوي، عن معلومة خطيرة من الإعلامي الكبير وليد الفراج، بشأن علاقة الهلال والنصر.

والمنافسة بين الهلال والنصر، تعود لسنوات عديدة، ولكنها وصلت إلى أعلى درجاتها في العامين الماضيين، سواء داخل المستطيل الأخضر أو خارجه، وذلك في أعقاب الدعم الهائل المقدم للأندية.

وأعاد العليوي، عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، نشر تغريدة قديمة للفراج، تعود إلى عام 2013، بشأن المشاكل القانونية بين الهلال والنصر.

وذكر الفراج في تغريدته القديمة، والذي أعاد العليوي نشرها، اليوم الثلاثاء، أنه في مرتين، كانت هناك فرصة ذهبية أمام الهلال، لإحراج النصر في ملفات معينة، ولكن رئيس الزعيم وقتها؛ قال: "لا".

وشدد وليد الفرج، على أنه كان شاهدًا على الواقعتين، لافتًا في ذلك الوقت، أن الوسط الرياضي السعودي، كان يحتاج بالفعل لكلمة "لا"، الذي قالها رئيس الهلال.

جدير بالذكر أن عايد العليوي، قام بإعادة نشر هذه المعلومة الخطيرة، في ظل الأزمة الذي أشعلها خالد الغامي، نجم النصر السابق، عندما قال إنه وقع للهلال، قبل عامين تقريبًا، ولكن تم إخفاء العقود، بسبب مشاكل قانونية.

وأشار الغامدي، في تصريحاته، إلى أنه عاد وجدد عقده مع النصر، وذلك على الرغم من توقيعه للهلال.

وهذه التصريحات، دفعت قطاع كبير من الإعلاميين والنقاد الرياضيين، المطالبة بالكشف عن هذه العقود، لمعرفة الأمور القانونية المخفية عن الرأي العام، والذي أشار لها الغامدي.

اقرأ أيضا

تطور مثير.. نجم النصر مهدد بـ"الإيقاف" سنة كاملة !

الهلال أم النصر؟.. مفاوضات سرية مع نجم الأهلي و"الاتفاق تم"

حمل تطبيق سعودي الآن