كاريلو وقصة الانتقال إلى الهلال.. "أسرار يكشفها الأفعى لأول مرة"

تاريخ النشر: 14/04/2020
350
منذ 4 سنوات
كاريلو وقصة الانتقال إلى الهلال.. "أسرار يكشفها الأفعى لأول مرة"

كشف النجم البيروفي الكبير أندريه كاريلو، كواليس جديدة في انتقاله إلى الهلال، صيف عام 2018.

وانتقل كاريلو "28 سنة"، إلى نادي الهلال، في صيف 2018، قادمًا من صفوف بنفيكا البرتغالي، لمدة موسم رياضي واحد على سبيل الإعارة، قبل أن تنجح إدارة الزعيم، في شراء عقده نهائيًا، في أغسطس الماضي.

وأشار كاريلو في تصريحات مع شبكة "ESPN"، إلى أن المباراة الودية التي خاضها المنتخب البيروفي أمام الأخضر السعودي، قبل مونديال 2018، كانت العامل الأساسي في انضمامه إلى الهلال.

وأضاف النجم البيروفي: "أخبرني رئيس الهلال وقتها، أنه كان حاضرًا مباراة السعودية وبيرو، وأعجب بمستوايّ الفني، فأصر على التعاقد معي".

واعترف كاريلو، أن تواجد المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، على رأس القيادة الفنية لنادي الهلال، في ذلك الوقت، كان العامل الأساسي، في قبوله عرض الهلال.

واستطرد النجم الملقب بـ"الأفعى": "خيسوس دربني ثلاثة أشهر في سبورتنج لشبونة، وكنت جزءًا رئيسيًا من فريقه، لقد أحبني بشدة، لذلك تحدث معي لإقناعي بقبول عرض الهلال".

وعن تدخل المال في إقناعه بالانضمام إلى الهلال، شدد كاريلو، على أن العنصر المادي مهم للغاية لأي لاعب، وكان له تأثير بالطبع عليه، ولكنه ليس كل شيء بالنسبة له.

وأكمل: "لو أخبرني مسئولي الهلال الآن، بأنهم سيجددوا عقدي براتب أقل مما حصلت عليه في العاميين الماضيين، سأوافق".

وفي نفس السياق، أشار أندريه كاريلو، إلى أن ريكاردو جاريكا، مدرب المنتخب البيروفي، عارض بشدة انتقاله للهلال، وتحدث معه أكثر من مرة لإقناعه بتغيير رأيه.

وتابع كاريلو: "رغم علمي بأن جاريكا، رفض انتقالي غلى الهلال، خوفًا على مستقبلي، ورغبته في رؤيتي في فريق أوروبي كبير، إلا أنني أكدت له بأنني بخير، سأقدم مستوى رائع داخل قلعة الزعيم".

وشدد نجم الهلال، على أن الدوري السعودي، قوي للغاية، ويضم نجوم أجانب من أعلى الطراز، لافتًا إلى أنه يتحدث مع زملائه في منتخب بيرو وفي الأندية الأوروبية التي لعب لها، عن التنافسية الكبيرة في المملكة.

اعترف أندريه كاريلو بأن مقترح الهلال الاقتصادي كان مفتاح اتخاذ القرار “التأثيرات المالية؟ ليس هناك من ينكر ذلك، ولكن إذا قالوا لي كاريلو، ستجدد بأقل مما كسبته قبل عام، سأكون على ما يرام، لأنني سعيد، في النهاية ، أنا لا أفكر في المال فقط”.

اقرأ أيضا

تصريح جديد.. كاريلو يعلن موعد رحيله عن الهلال

كاريلو: أتمنى العودة للعب في بيرو لهذا السبب!

حمل تطبيق سعودي الآن