نجم مان سيتي يلمح لمؤامرة لمصلحة ليفربول في الجوائز الفردية !

تاريخ النشر: 14/04/2020
254
منذ 4 سنوات
نجم مان سيتي يلمح لمؤامرة لمصلحة ليفربول في الجوائز الفردية !

خرج نجم مانشستر سيتي بتصريحات مثيرة للجدل عن تفضيل نجوم ليفربول للفوز بالجوائز الفردية على حساب زملائه في الفريق.

وكان مدافع ليفربول فيرجل فان دايك تفوق على رحيم سترلينج نجم السيتي وبرناردو نفسه، ليحصد جائزة لاعب في الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي، رغم ظفر السيتزنز باللقب.

وتكرر التفوق للعام الثاني تواليا، حيث حصد محمد صلاح الجائزة المرموقة قبلها بعام، في موسمه الأول مع ليفربول، رغم تقديم ساحر السيتي كيفين دي بروين مستويات خرافية ليقود فريقه للقب بفارق كبير عن منافسيه في موسم 2017-2018.

وكان ليفربول على بعد 6 نقاط من التتويج بلقب البريميرليج هذا الموسم قبل فترة التوقف، بينما كانت التكهنات تشير بحصول لاعب من الفريق على جائزة أفضل لاعب للموسم الثالث تواليا من خلال القائد جوردان هندرسون.

ويشعر برناردو سيلفا أن نجوم ليفربول يتم تفضيلهم بشكل استثنائي على بقية المنافسين، وعبر عن ذلك بصراحة في تصريحاته لموقع "Bleacher Report".

النجم البرتغالي قال: "قبل 3 مواسم، توجنا بالدوري بفارق 30 نقطة، دي بروين قدم موسم لا يصدق، لكنهم فضلوا منح الجائزة لمحمد صلاح، لأنه يسجل كثيرا".

وتابع قائلا: "الموسم التالي، كان التنافس ضاريا، وفضلوا منح الجائزة لفان دايك على حساب سترلينج، دي بروين يقدم موسما هائلا من جديد، لكن علينا تقبل أن لاعب من ليفربول سيحصد الجائزة مجددا، لأنهم الأبطال".

يذكر أنه لم يسبق لأي لاعب في تاريخ مانشستر سيتي حصد جائزة رابطة المحترفين لأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، منذ إطلاقها عام 1973.

اقرأ أيضا

رد ناري من بوجبا على لاعب ليفربول السابق: "لا أعرف من هو ولم أسمع عنه من قبل" !

"لاوتارو إلى برشلونة" حسمت.. البرسا جاهز بـ"الكاش" وانتر يطلب جريزمان !

حمل تطبيق سعودي الآن