مفاجأة تهدد استمرار نجم الهلال.. ترقب من الوحدة والأهلي

تاريخ النشر: 14/04/2020
654
منذ 4 سنوات
مفاجأة تهدد استمرار نجم الهلال.. ترقب من الوحدة والأهلي

يبدو أن عدم حسم الهلال، مفاوضاته بشأن استمرار أحد نجومه خلال الموسم الحالي، يهدد بقاءه في ظل ترقب أكثر من نادي، ومحاولاته الظفر بخدمات هذا اللاعب.

وجاء تألق صالح الشهري مهاجم الرائد، الذي يقضي فترة إعارة مع الهلال، ونجح في تقديم مستوى مميز مع الزعيم، وساهم بشكل كبير في خلال المباريات التي شارك بها، ليغري أكثر من نادي لمحاولة التعاقد معه بشكل نهائي من الرائد.

وكشف صحيفة "الإقتصادية" عن رغبة الوحدة والأهلي في التعاقد مع الشهري، بعد انتهاء إعارته في الهلال، حيث توصل فرسان مكة لاتفاق مع إدارة فهد المطوع رئيس الرائد، وتم الاتفاق على بنود الصفقة.

وتنتظر إدارة الرائد، موافقة صالح الشهري على الانتقال لصفوف الوحدة من أجل تفعيل الصفقة بشكل رسمي خلال الانتقالات الصيفية.

وتقدم الأهلي بعرض جاد لاستعادة المهاجم الذي بدأ مسيرته معه "2009 ـ 2015" قبل الانتقال إلى الرائد، ومنها معارا إلى الهلال.

يذكر أن الشهري خاض مع الهلال خلال الموسم الحالي، 17 مباراة (635 دقيقة) في كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ومباراة في دوري أبطال آسيا وأسهم في تسجيل ثمانية أهداف (سجل سبعة أهداف وصنع هدفا).

اقرأ أيضا

الرائد يفاجئ الهلال بشأن التفاوض مع "البديل الذهبي"

حقيقة انتقال صالح الشهري نهائيا إلى الهلال.. رئيس الرائد يحسمها

حمل تطبيق سعودي الآن