لماذا يريد الهلال فالكاو ؟ .. 3 أسباب وراء صفقة لوشيسكو المفضلة

تاريخ النشر: 14/04/2020
597
منذ 4 سنوات
لماذا يريد الهلال فالكاو ؟ .. 3 أسباب وراء صفقة لوشيسكو المفضلة

لماذا يطلب لوشيسكو ضم رادوميل فالكاو ؟ .. سؤال يطرح نفسه بقوة على أروقة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال حاليا في ظل تمسك الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للزعيم بالتعاقد مع الكولومبي رادوميل فالكاو مهاجم جالاطا سراي التركي في الميركاتو الصيفي الجديد رغم ارتفاع التكلفة .

وعلمت – سعودي سبورت – وضع لوشيسكو عدة أسباب أمام إدارة النادي خلال الاتصالات المتبادلة في الساعات الأخيرة للتأكيد على أهمية إتمام الصفقة الكولومبية .

1-بديل جوميز وتراجع الفرنسي

ويتصدر أسباب لوشيسكو توفير مهاجم جديد بديلا لنجمه الفرنسي بافيتمبي جوميز هداف الهلال الحالي ، الذي تخطي الرابعة والثلاثين عاما وتذبذب مستواه في الفترة الأخيرة بخلاف تفكيره في الرحيل وتشتت أذهانه ، بما يهدد إستمرار تألقه .

2-معدل تهديفي " هدف للمباراة "

ويري لوشيسكو في سبب أخر حاجته لمهاجم مخضرم يجيد التسجيل بمعدل تهديفي هدف في كل مباراة ، وهي المواصفات التي تنطبق على فالكاو بخلاف ارتفاع لياقته البدنية وعدم التأثر بمعدل السن وتخطيه الثالثة والثلاثين عاما .

3-خبرات كبيرة للأسد الكولومبي

ومن الأسباب التي وضعها لوشيسكو رغبته في الفوز ببطولة دوري أبطال اسيا للمرة الثانية على التوالي ورهانه على خبرات اللاعب الكولومبي الذي لعب لأكبر أندية أوروبا مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين وبورتو البرتغالي وأتلتيكو مدريد الإسباني وموناكو الفرنسي .

اقرأ أيضا

فالكاو إلى الهلال.. "لوشيسكو يكرر طلبه وهدية جيوفينكو تحسم الصفقة"

صدمة للهلال.. جلطة سراي يصل لاتفاق مع فالكاو من أجل البقاء

حمل تطبيق سعودي الآن