رونالدو يحسم مستقبله.. "البقاء في يوفنتوس أم العودة إلى ريال مدريد"

تاريخ النشر: 13/04/2020
3236
منذ 4 سنوات
رونالدو يحسم مستقبله.. "البقاء في يوفنتوس أم العودة إلى ريال مدريد"

يقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس، مستويات مذهلة طيلة مشاركاته في منافسات الموسم الجاري، قبل أن يتوقف النشاط الرياضي، إثر انتشار فيروس كورونا.

النجم البالغ من العمر 35 عامًا، ربطته تقارير صحفية سابقة، بالعودة إلى ريال مدريد، حيث قضى البرتغالي فترته الذهبية في صفوف النادي الملكي، ونجح خلالها في حصد كل البطولات، وتحطيم الأرقام القياسية الفردية.

وحسم رونالدو، بحسب صحيفة توتو ميركاتو، مستقبله بين البقاء في اليوفي، أو العودة إلى الريال، إذ ذكرت الصحيفة الإيطالية اليوم الإثنين، أن كريستيانو حدد مصيره، برسائل عديدة غير مباشرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن خورخي مينديز، وكيل أعمال اللاعب صاحب الكرات الذهبية الخمس، تعمد في كل مناسبة يتحدث خلالها إلى وسائل الإعلام، طمأنة إدارة السيدة العجوز، ومشجعيه، ببقاء موكله.

رسالة أخرى بعثها رونالدو إلى الناديين الإسباني والإيطالي، حين ظهر متوشحًا بألوان العلم الإيطالي، في إشارة إلى دعمه الحرب الشرسة بين الطليان وكورونا.

يذكر أن انتشار فيروس كورونا في إيطاليا، أودى بحياة ما يقرب من 20 ألف، وأصاب أكثر من 150 ألف شخص، مما أدى إلى تأجيل المنافسات المحلية إلى أجل غير مسمى.

حمل تطبيق سعودي الآن