يوفنتوس يزاحم ريال مدريد وسان جيرمان.. على ضم نجم تشيلسي

تاريخ النشر: 11/04/2020
296
منذ 4 سنوات
يوفنتوس يزاحم ريال مدريد وسان جيرمان.. على ضم نجم تشيلسي

ينوي نادي تشيلسي خلال الصيف المقبل، الموافقة على رحيل أبرز نجومه، وسط اهتمام قوي من ريال مدريد، باريس سان جيرمان، قبل أن ينضم يوفنتوس إلى السباق.

وأثار انتشار فيروس كورونا، وتوقف النشاط الرياضي، أزمة اقتصادية قوية، مما قد يدفع النادي اللندني إلى بيع الفرنسي الدولي نجولو كانتي، نجم خط الوسط.

صحيفة le10sport الفرنسية، كشفت أمس الجمعة، أن إدارة البلوز وافقت على فتح مزاد أمام الأندية المهتمة بالحصول على خدمات الفرنسي المتوج بكأس العالم 2018.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، اليوم السبت، أن يوفنتوس اقتحم المنافسة الشرسة بين الطرفين الإسباني والفرنسي، من أجل ضم كانتي.

الصحيفة أشارت إلى أن المدير الفني ماوريسيو ساري، طلب من إدارة ناديه سرعة الحصول على خدمات متوسط الميدان الفرنسي، حيث سبق للثنائي العمل معًا، حين كان المدرب الإيطالي على رأس الجهاز الفني في تشيلسي.

وكان المدير الفني زين الدين زيدان، مدرب النادي الملكي، أبدى إعجابه الشديد بمواطنه، خاصة أنه يحل مشكلة كبرى من المتوقع أن يعيشها الريال، بسبب تقدم عمر لوكا مودريتش، وزميله توني كروس.

من جانبه، يرى ليوناردو، المدير الرياضي في النادي الباريسي، أن ضم كانتي، قد يصبح أحد العوامل الهامة نحو حلم الفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وانضم كانتي إلى صفوف تشيلسي صيف 2016، بعد أن ظهر بمستويات مذهلة رفقة ليستر سيتي، خاصة في موسم المعجزة، حين حصد النادي لقب الدوري الإنجليزي.

حمل تطبيق سعودي الآن