بالترتيب والأسماء.. تعرف على مهاجم ريال مدريد الجديد

تاريخ النشر: 11/04/2020
1327
منذ 4 سنوات
بالترتيب والأسماء.. تعرف على مهاجم ريال مدريد الجديد

حسم الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني ترشيحاته بشأن المهاجم الجديد المنتظر التعاقد معه لدعم هجوم الفريق الملكي في الموسم المقبل بوضع 3 أسماء على طاولة فلورنتين بيريز رئيس النادي لحسم صفقة هجومية جديدة في الميركاتو الصيفي .

وتصدر حسابات زيدان هاري كين 26 عاما مهاجم وقائد فريق توتنهام هوتسبير ومنتخب إنجلترا وهداف كأس العالم الأخيرة في روسيا عام 2018 والذي توترت علاقته مع جوزيه مورينيو المدير الفني للسبيرز في الفترة الأخيرة ويصل سعره إلى 120 مليون يورو كمرشح أول .

ووضع زيدان في المرتبة الثانية إيرلينج هالاند النرويجي 20 عاما مهاجم بروسيا دورتموند الألماني وصاحب المستوى المميز في الموسم الجاري برفقة دورتموند ومن قبله سالزبورج والذي يسعى لدورتموند لجني عائد مالي لا يقل عن 200 مليون يورو من وراء رحيله مستقبلا .

وفي المركز الثالث للمهاجمين جاء ماورو إيكاردي 26 عاما مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي المطروح لتمديد بقاءه في الأخير قادما من إنتر الإيطالي ويصل سعره إلى 80 مليون يورو ولكن يبقي الأولوية في تحديد وجهته المقبلة إلى سان جيرمان صاحب أولوية شرائه الأن .

وأتفق زيدان منذ فترة مع بيريز على ضم مهاجم جديد لدعم هجوم الفريق الملكي مع فتح باب الرحيل أمام لوكا يوفيتش الذي فشل في تقديم أوراق إعتماده خلال الموسم الجاري.


اقرأ أيضا

كشف رواتب نجوم ريال مدريد بعد الخصم.. "بيل وهازارد أكبر المتضررين"

رونالدو يساعد نجم ريال مدريد على الرحيل.. ونابولي يزاحم يوفنتوس على ضمه

حمل تطبيق سعودي الآن