مقابل 5 مليون يورو فقط.. هالاند رفض الانتقال ليوفنتوس مرتين من قبل !

تاريخ النشر: 10/04/2020
172
منذ 4 سنوات
مقابل 5 مليون يورو فقط.. هالاند رفض الانتقال ليوفنتوس مرتين من قبل !

يرتبط مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند بإمكانية مغادرة الفريق للانتقال إلى ناد كبير، بعد أشهر قليلة من انضمامه قادما من ريد بول سالزبورج النمساوي.

ويعتبر المهاجم النرويجي الشاب الهدف الأبرز لريال مدريد في الميركاتو الصيفي، لحل معضلة العقم الهجومي للفريق هذا الموسم.

وتمكن دورتموند من الفوز بخدمات اللاعب في يناير الماضي قادما ريد بول سالزبورج النمساوي مقابل 20 مليون يورو بالإضافة لعمولات حصل عليها والد اللاعب وأيضا وكيل أعماله مينو رايولا.

وتغلب النادي الألماني على منافسة مانشستر يونايتد ويوفنتوس بالتحديد على خدمات هالاند، بعدما فضل الأخير خوض خطوة قبل الانتقال لفريق أكبر في المستقبل.

وكشف موقع "كالشيو ميركاتو" الإيطالي أن رضف هالاند ليوفنتوس لم يحدث للمرة الأولى في الميركاتو الشتوي الماضي.

وأكد الموقع أن المدير الرياضي لليوفي فابيو باراتيتشي أغلق ضم المهاجم من ناديه السابق في النرويج مولده مقابل 5 مليون يورو.

ورفض هالاند وقتها الانتقال لليوفي، لأنه رأى أن الوقت غير مناسب لخطوة من هذا النوع، حيث تدرج من خلال الانتقال لسازبورج ولفت الأنظار في النصف الأول من الموسم الحالي بفضل أهدافه في دوري أبطال أوروبا تحديدا.

وكان هالاند جذب انتباه الجميع صيف العام الماضي، عندما سجل 9 أهداف كاملة في مباراة واحدة لمنتخب بلاده النرويج في مرمى هندوراس في كأس العالم للشباب، ليحسم لقب الحذاء الذهبي للبطولة، ويحقق رقما قياسيا غير مسبوق في بطولات "فيفا".

اقرأ أيضا

بعد 17 سنة.. جماهير سبورتنج لشبونة ترد الجميل لرونالدو

مفاجأة مدوية داخل مجلس بارتوميو.. اتهام بالسرقة في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن