صراع طاحن بين كبرى الأندية الأوروبية على "زجاجي" برشلونة

تاريخ النشر: 10/04/2020
248
منذ 3 سنوات
صراع طاحن بين كبرى الأندية الأوروبية على "زجاجي" برشلونة

يعمل نجم برشلونة عثمان ديمبيلي على العودة إلى الملاعب قريبا، من خلال محاولة التعافي من إصابته بتمزق كامل للعضلة الأمامية.

وكان من المفترض أن يغيب النجم الفرنسي حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة، وكذلك عن منافسات كأس الأمم الأوروبية قبل تأجيلها، بيد أن التوقف الحالي أعطى اللاعب الأمل بالعودة والمشاركة مرة أخرى هذا الموسم.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن اللاعب يحصل على اهتمام كبير من عديد الأندية الأوروبية الكبرى، رغم سجل إصاباته السيء.

وشارك ديمبيلي مع البرسا في 74 مباراة فقط في نحو 3 مواسم منذ قدومه من بوروسيا دورتموند، لتعويض رحيل البرازيلي نيمار جونيور إلى باريس سان جيرمان.

وسيكون اللاعب الفرنسي طرفا لصراع جديد بين قطبي الكرة الإيطالية يوفنتوس وانتر لضمه في الميركاتو المقبل، كما أنه يستقطب اهتمام أرسنال أيضا.

ويتصارع اليوفي والانتر بالفعل على 3 جواهر في الكرة الإيطالية، تونالي نجم بريشيا وثنائي فيورنتينا كاستروفيلي وكييزا، بعدما فازت السيدة العجوز بسباق ضم لاعب أتالانتا ديان كولوسيفسكي المعار إلى بارما، وذلك في شهر يناير الماضي.

وما زالت إدارة برشلونة ترفض رحيل ديمبيلي، وتتمسك بمنحه الفرصة كاملة رغم إصاباته، كونه يقدم الإضافة الفنية للفريق أثناء وجوده على أرض الملعب.

اقرأ أيضا

محمد راموس يكشف هدية رونالدو الثمينة في ريال مدريد

الدوري الإسباني يرحب بـ"موهبة برشلونة الذي تألق في أرسنال".. صفقة نارية

حمل تطبيق سعودي الآن