"صفقة مصرية" تخدم النصر وتقرب فيغولي من الرحيل عن جلطة سراي

تاريخ النشر: 09/04/2020
623
منذ 4 سنوات
"صفقة مصرية" تخدم النصر وتقرب فيغولي من الرحيل عن جلطة سراي

كشفت تقارير صحفية أن نادي جلطة سراي التركي بات قريبًا من التعاقد مع الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، المحترف في صفوف أستون فيلا الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وذكرت التقارير التي نقلتها صحيفة Aksam التركية، أن تريزيجيه، الذي سبق وأن لعب في الدوري التركي عبر بوابة قاسم باشا، يلقى منافسة بين ناديي جلطة سراي وبيشكتاش من أجل الحصول على توقيعه.

وقطع جلطة سراي شوطًا كبيرًا في مفاوضاته مع تريزيجيه، إلا أن وجود لاعب المنتخب المصري في النادي التركي، مرتبط برحيل الجزائري سفيان فيغولي، علمًا بأن انتقال تريزيجيه إلى جلطة سراي يكلف النادي 10 ملايين يورو.

وكانت إدارة جلطة سراي قد استقرت على تخفيض رواتب اللاعبين، بحيث لا تتعدى 1.5 مليون يورو سنويًا، في ظل توقف النشاط الكروي في مختلف دول العالم، نظرًا للإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، الذي تسبب في إصابة أكثر من مليون شخص ووفاة 70 ألف شخص عالميًا.

ورغم تأكيد إدارة النصر عدم دخولها في أي مفاوضات مع سفيان فيغولي، إلا أن اتجاه الإدارة نحو الاستغناء عن النيجيري أحمد موسى، قد يدفع الإدارة للتفاوض مع فيغولي، باستغلال قرار جلطة سراي الجديد في تخفيض رواتب اللاعبين السنوية.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. فيجولي يوجه "ضربة قاضية" للنصر

قرار طارئ يحيي آمال الهلال والنصر في فالكاو وفيغولي

حمل تطبيق سعودي الآن