نجم الأهلي: الـ"7 أجانب" أثروا سلبيا على اللاعب والمنتخب السعودي

تاريخ النشر: 09/04/2020
285
منذ 4 سنوات
نجم الأهلي: الـ"7 أجانب" أثروا سلبيا على اللاعب والمنتخب السعودي

أكد الدولي السوري عمر السومة، مهاجم فريق الكرة بالنادي الأهلي، أن الدوري السعودي كان قويًا بوجود 4 محترفين أجانب في كل فريق، مضيفًا أن زيادة المحترفين إلى 7 لاعبين أثر على اللاعب السعودي.

وأوضح، خلال تصريحات لفضائية "أبو ظبي الرياضية"، أن اللاعب المحلي ظُلم بوجود 7 محترفين، وخاصة الحارس، مبينًا أنه إذا لم ينل اللاعب المحلي فرصته في اللعب بشكل كافٍ، فكيف يلعب في المنتخب؟

وأضاف السومة أن هذا القرار أثر أيضًا على المنتخب السعودي، مبينًا أن هناك لاعبين سعوديين أقوياء ويقدمون مستويات رائعة.

في المقابل، قال السومة إن القرار يظل قرار الاتحاد السعودي الأكثر دراية، حسب وصفه، مضيفًا أن الاتحاد يمكن أن يكون راسمًا شيئًا للمستقبل بهذا القرار.

وفي سياق آخر، قال السومة إن هناك لاعبين وأسماء كبيرة على مستوى عالٍ، ولكن النتائج لم تساعدهم، مضيفًا أنه يتابع المنتخب السعودي منذ 1998.

واستطرد أن البطولات دائمًا هي ما تبرز اللاعب، ولكن هناك أسماء كبيرة بالمنتخب السعودي.

وتطرق السومة للحديث عن منتخب سوريا، موجهًا الشكر إلى كافة الكادر الفني والإدارة واتحاد الكرة السوري بعد رحيل كافة القائمين على الرياضة السورية، معربًا عن تمنياته بأن يكون، برفقة زملائه، عند تطلعات الاتحاد الجديد، والمدير الفني الجديد نبيل معلول، مضيفًا أن الكادر السابق لم يقصر مع المنتخب، والدليل تزعم صدارة تصفيات كأس العالم دون خسارة حتى الآن.

اقرأ أيضا

السومة يختار "حمد الله أم جوميز".. ويؤكد: أتمنى الاعتزال في هذا النادي

تعليق مثير من عمر السومة على تخفيض راتبه مع الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن