السومة يختار "حمد الله أم جوميز".. ويؤكد: أتمنى الاعتزال في هذا النادي

تاريخ النشر: 09/04/2020
1877
منذ 4 سنوات
السومة يختار "حمد الله أم جوميز".. ويؤكد: أتمنى الاعتزال في هذا النادي

كشف الدولي السوري عمر السومة، مهاجم فريق الكرة بالنادي الأهلي، عن منافسه الأبرز بين ثنائي الهلال والنصر، بافيتمبي جوميز وعبد الرزاق حمد الله، في الفترة الجارية.

وأوضح، خلال تصريحات لفضائية "أبو ظبي الرياضية"، أن الاثنين لاعبان كبار وهدافان، ويجب أن يعمل بجهد أكبر ليستطيع منافستهم، ولكن الأبرز بينهما هو عبد الرزاق حمد الله، كونه هداف الدوري ويبتعد في الصدارة حاليًا بفارق 5 أو 6 أهداف.

وأضاف السومة أن يطمح هذا العام لتحقيق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، في ظل ابتعاد الأهلي عن المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما أكد أنه إذا تم إلغاء الدوري، فكل شيء سيتم إلغاؤه، مثل أهدافه وأهداف حمد الله.

وعن لقب "الهداف التاريخي للدوري السعودي"، قال حمد الله إنه لا يهمه تحقيق اللقب، بقدر ما يهمه هو تسجيل الأهداف وإسعاد الجماهير وتحقيق الفوز.

وعن مدى قدرته على العطاء في الملعب، أكد السومة أن لاعب بقدر ما يعطي ويعمل على نفسه، يستطيع البقاء لفترة أطول في الملاعب، مضيفًا "أنا إن شاء الله قادر على إعطاء نفس الآداء لـ5 سنوات قادمة".

وعن النادي الذي يريد الاعتزال فيه، قال السومة "أتمنى الاعتزال في الأهلي، فقد اعتدت على جماهير جدة وصار بيننا عشق كبير، ويتبقى لي موسم في عقدي مع الأهلي وقد أدخل الفترة الحرة، ولكني جاهز للجلسة مع الإدارة من أجل التجديد".

حمل تطبيق سعودي الآن