"رونالدو وفيجو وبيكهام" نجوم الجلاكتيكوس يتحدثون عن الفترة الذهبية لريال مدريد

تاريخ النشر: 09/04/2020
121
منذ 4 سنوات
"رونالدو وفيجو وبيكهام" نجوم الجلاكتيكوس يتحدثون عن الفترة الذهبية لريال مدريد

تحدث البرازيلي رونالدو، نجم ريال مدريد السابق، لزملاءه السابقين في النادي الملكي، عن طريق بث مباشر عبر حسابه بموقع "انستجرام".

وتواجد في الحديث مع رونالدو، كل من روبرتو كارلوس ولويس فيجو وديفيد بيكهام وإيكر كاسياس والذين تواجدوا في فريق الأحلام المعروف باسم "جلاكتيكوس".

وقال رونالدو في كلمته لزملاءه: كمدينة وفريق ليس هناك أجمل أو أفضل من مدريد، لقد كانت أحد أجمل فترات حياتي، إذا لم تكن الأفضل على الإطلاق، لقد عشت لحظات قاسية مع الإصابات لبضعة سنين. لكن كأس العالم [2002] .. وبعده مدريد، كان بمثابة حياة أخرى بالنسبة لي.

وقال كاسياس لرونالدو: كان اللعب إلى جوارك في ريال مدريد شرفا عظيما، حبك وأسلوبك تركا علامةً في نفوس الجميع، لقد كانت تلك أياما رائعة.

ورد فيجو : حظينا بفرصة جمع الكثير من المواهب والذين صادف أنهم أناس متواضعون، كل الوقت الذي قضيناه معا كان مميزا، وهو ما سمح لنا بالفوز، رغم أننا كنا أسماء معروفة عالميا، لكن الجميع كان يدرك أن العمل بجد كان ضروريا.

بينما قال بيكهام: لقد رحبت بي وأشعرتني بالراحة في أول أيامي في مدريد، لقد كانت خطوة ضخمة لي حين خرجت من مانشستر الفريق الذي عشت فيه كل حياتي، أتذكر روبرتو كارلوس عندما قال أنني الإنجليزي الوحيد الذي بمقدوره اللعب لمنتخب البرازيل.لم أصدق ذلك لأن اللاعبين البرازيليين هم الأفضل على الإطلاق.

وقال كارلوس في كلمته: الوضع الحالي مع كورونا معقدٌ جدًا. أتمنى أن تعود الحياة الطبيعية قريبا، لقد فقدنا الكثير من الأشخاص، مثل لورنزو سانز ، أما بالنسبة لأوقاتنا معا، فما زلت أتذكرها بعاطفة جياشة، كان الأمر مذهلا أن نتصادف جميعا في نفس الوقت.

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يرد على انتقادات الصحافة الإسبانية

ريال مدريد يقترب من تخفيض الرواتب بنسبة 12-20%

حمل تطبيق سعودي الآن