3 مكاسب حققها الأهلي خلال تجميد النشاط الرياضي.. تعرف عليها

تاريخ النشر: 09/04/2020
1140
منذ 4 سنوات
3 مكاسب حققها الأهلي خلال تجميد النشاط الرياضي.. تعرف عليها

ربما يكون الصربي فلادان ميلويفيتش المدير الفني لفريق الأهلي هو واحداً من أكثر المدربين الأجانب في الدوري السعودي المُستفيدين من فترة توقف الدوري الحالية على خلفية إنتشار فيروس "كورونا" الذى ضرب العالم كله منذ أسابيع.

المدرب الصربي تولّى تدريب الاهلي قبل أسابيع خلفاً للسويسري كريستيان جروس وسط ظروف صعبة يُعاني منها الفريق جعلته بعيداً عن منصّات التتويج لذا جاءت فترة تجميد النشاط لتمنح المدرب الصربي الفرصة لتحقيق عدة مكاسب.

من أهم المكاسب التي سيجنيها ميلويفيتش خلال تجميد النشاط عودة المصابين فقد طلب المدير الفني للأهلي من الجهاز الطبي بالنادي تقريراً طبياً يتضمن الحالة البدنية للخماسي محمد العويس، محمد الخبراني، محمد الفتيل، يوسف الحربي، مهند عسيري الذين اشتكوا من الإصابة قبل فترة توقف النشاط الرياضي.

وأبلغ الجهاز الطبي للأهلي فلادان بأن الخماسي يسير في المراحل النهائية من برامجهم التأهيلية، ليصبحوا جاهزين خلال الفترة القادمة حال إستئناف النشاط ، ومن المقرر أن يخضع جميع اللاعبين لاختبارات طبية حال عودة النشاط الرياضي، من أجل التأكد من تلاشي جميع الآلام التي كانوا يعانون منها.

وهناك مكسب أخر للأهلي خلال الفترة الحالية وهو الإقتراب من تجديد عقود بعض اللاعبين التى تنتهي بنهاية الموسم الجاري حتى ينتهي النادي من هذا الملف الشائك قبل عودة الدوري.

وغم عدم خوض الفريق تدريبات يومية إلا أن ميلويفيتش يحرص حالياً على دراسة الأخطاء التى وقع فيها الفريق قبل تجميد النشاط من أجل تفاديها خلال إستئناف بطولة الدوري .

ويحتل الأهلي المركز الرابع بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 37 نقطة بعد مرور 22 جولة من المسابقة.

اقرأ أيضا

السومة يكشف سر "انهيار" الأهلي.. ويحذر الهلال والنصر

قانوني يكشف حقيقة أزمة بلايلي مع الأهلي ومصير شكوى جروس

حمل تطبيق سعودي الآن