لماذا يرفض ريال مدريد عودة رونالدو.. "رغبة زيدان والسياسة وثنائي موهوب"

تاريخ النشر: 07/04/2020
492
منذ 4 سنوات
لماذا يرفض ريال مدريد عودة رونالدو.. "رغبة زيدان والسياسة وثنائي موهوب"

يتألق البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس، البالغ من العمر 35 عامًا، في مشاركاته بالموسم الجاري، قبل توقف النشاط، إثر انتشار فيروس كورونا القاتل في القارة الأوروبية.

اللاعب المتوج بالكرة الذهبية عن أفضل لاعب في العالم، في خمس مناسبات، انتقل إلى السيدة العجوز، صيف 2018، قادمًا من ريال مدريد، في صفقة قدرت قيمتها بـ114 مليون يورو.

وأشارت التقارير الصحفية خلال الساعات الأخيرة إلى رغبة رونالدو في العودة إلى العاصمة الإسبانية، وموافقة يوفنتوس على هذا الأمر، في ظل اشتراط النادي الملكي، خفض اللاعب راتبه السنوي البالغ 31 مليون يورو.

ولكن.. أكدت صحيفة ماركا الإسبانية اليوم الثلاثاء، أن الأمر لم يتخط كونه شائعة غير صحيحة، وأن عودة البرتغالي للسانتياجو برنابيو، غير مطروح على الإطلاق.

ونرصد لكم في سعودي سبورت، أسباب رفض الريال ضم كريستيانو، بحسب صحيفة ABC الإسبانية: 

*السياسة ورغبة زيدان:

بات النادي الملكي يركز في كل فترة انتقالات على ضم اللاعبين الشباب أصحاب الموهبة، في سياسة تعاقد جديدة، اتضحت بالحصول على خدمات فينسيوس جونيور، رودريجو جوس، لوكا يوفيتش، فيرلاند ميندي، إيدير ميليتاو، ورينير جيسوس.

الرئيس فلورينتينو بيريز، اعتمد على سياسته، بسبب المغالاة المادية غير المسبوقة، من عمالقة الكرة الأوروبية، حين يرغب الريال في ضم أحد نجوم الصف الأول لديهم.

ويتفق الجهاز الفني مع إدارة النادي، حيث أوضحت الصحيفة الإسبانية، أن المدرب الفرنسي لا يرغب في عودة رونالدو، إذ يرى أنه لاعب مستهلك، لن يكون مناسبًا على الإطلاق للمستقبل.

*ثنائي موهوب:

بالطبع يعلم الجميع أن الميرنجي يركز فقط على ضم كيليان مبابي، وإيرلينج هالاند، أو أحدهما، إذ يمثل الثنائي الموهوب المستقبل لدى إدارة النادي المدريدي.

ويحتاج الريال إلى ما يقرب من 300 مليون يورو فقط من أجل ضم الفرنسي مبابي من سان جيرمان، بينما تقل التكلفة المطلوبة للحصول على هالاند، نجم بوروسيا دورتموند الشاب.


اقرأ أيضا

تمديد الموسم يهدد ريال مدريد بسبب "سانتياجو برنابيو" !

باريس سان جيرمان يصدم ريال مدريد.. "حسم مستقبل نجمه"

حمل تطبيق سعودي الآن