حسمت بشكل مؤكد.. حقيقة عودة كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد

تاريخ النشر: 07/04/2020
17388
منذ 3 سنوات
حسمت بشكل مؤكد.. حقيقة عودة كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد

انتشرت الشائعات في إيطاليا خلال الساعات الأخيرة عن إمكانية عودة نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد خلال الميركاتو المقبل.

وتضرر يوفنتوس كثيرا من الأزمة الاقتصادية الناتجة عن فيروس كورونا، مما يجبر النادي على ضرورة تقليص فاتورة الرواتب، بعرض كريستيانو رونالدو للبيع مقابل 60 مليون يورو فقط.

ويتقاضى الدون 31 مليون يورو سنويا بموجب عقده الحالي مع يوفنتوس، وهو مبلغ بات مستحيلا على السيدة العجوز دفعه في ظل الأزمة الحالية.

وأجمعت الصحيفتان المقربتان من ريال مدريد "ماركا" و"آس" أن عودة رونالدو للميرينجي باتت مستحيلة لعدة أسباب.

وكشفت "ماركا" أن ريال مدريد لا يفكر في عودة كريستيانو رونالدو، رغم أن الرئيس فلونتينو بيريز دعاه في أكثر من مناسبة، لكن لحضور المباريات ليس العودة لارتداء زي الفريق الملكي.

وتواجد رونالدو في المدرجات أثناء فوز ريال مدريد على برشلونة في الكلاسيكو يوم 1 مارس الماضي، وهي مباراة أظهرت لرونالدو ما يفتقد منذ رحيله عن النادي من الناحية الجماهيرية

ويعلم بيريز أن رونالدو لن يلقى الترحاب في غرف ملابس ريال مدريد، كونه لم يعطي التهنئة الكافية للكرواتي لوكا مودريش على لقب الكرة الذهبية.
ولا يمتلك رونالدو أصدقاء أو أسماء تحرب به في ريال مدريد، سوى صديقه المدافع البرازيلي مارسيلو الذي كان الأكثر تأثرا من الناحية النفسية برحيل الدون إلى يوفنتوس.

ويمتلك رونالدو تاريخا رائعا مع ريال مدريد، إلا أن إدارة الميرينجي تعلم أن وقته مضى بالفعل رغم معاناة النادي تهديفيا بعد رحيله.

ويعتبر راتب رونالدو البالغ 31 مليون يورو سنويا عقبة كبيرة في طريقة عودته لريال مدريد أيضا، بالإضافة أن سياسة النادي لا تمنح لاعب فوق الثلاثين عقدا طويل الأمد.

وتركزت سياسة النادي الملكي في السنوات القليلة الماضية على التوقيع مع مواهب شابة، وبات يعتمد على لاعبين من عينة رودريجو وفينيسيوس.

ويعتبر الهدف الأبرز لريال مدريد هو نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، والذي يراه النادي أفضل خليفة لرونالدو، لكن الصفقة ستتأجل على الأرجح للعام المقبل بسبب الصعوبات المالية.

اقرأ أيضا

شمايكل يحذر مانشستر يونايتد من استبدال دي خيا بالحارس المتألق في الإعارة !

صدمة جديدة لمدافع مانشستر سيتي.. الفضيحة الجنسية تبعده عن منتخب إنجلترا للأبد !

حمل تطبيق سعودي الآن