صالح الشهري .. 20 هدفا في عالم المهاجم السعودي

تاريخ النشر: 07/04/2020
593
منذ 4 سنوات
صالح الشهري .. 20 هدفا في عالم المهاجم السعودي

صالح الشهري نجاح أم إخفاق .. عنوان يفرض نفسه بقوة داخل الكرة السعودية حاليا ويرتبط بإسم لامع في عالم المستطيل الأخضر بطله يلعب حاليا في تشكيلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال قادما من الرائد قبل الموسم الجاري لدوري الأمير محمد بن سلمان .

وبعد مرور 22 جولة مرت من عمر موسم 2019/2020 بدأ الجدل يطرح نفسه حول مستقبل المهاجم الواعد الذي يعد المهاجم السعودي الأكثر تهديفا في أخر موسمين .

وهل نجح صالح الشهري في الهلال ؟ الإجابة على السؤال نعم ، رغم تراجع معدلاته التهديفية التي كتبت تسجيله 4 أهداف فقط في 22 جولة ولكنه عاني خلالها من الجلوس بديلا للثنائي بافيتمبي جوميز وعمر خربين وتألق عندما نال الفرصة وأستحوذ على حب الجماهير وطالبت بشرائه نهائيا .

ويطرح سؤال أخر نفسه .. ما الفارق بين شهري الرائد وشهري الهلال ؟ .. الإجابة رقميا كان صالح الشهري في الموسم الماضي أفضل بعدما سجل 16 هدفا وكان خامس لائحة هدافي الدوري السعودي مقابل 4 أهداف في الموسم الجاري ولكن بشكل عام هو معدل جيد مقارنة بالمشاركات .

ويستحق صالح الشهري 26 عاما أن يكون المهاجم الأول في المنتخب خلال الفترة المقبلة بخلاف منحه فرصة كاملة في قيادة هجوم الهلال بوصفه المهاجم الأبرز تهديفيا في أخر موسمين " السابق والجاري " بتسجيل 20 هدفا .

اقرأ أيضا

حقيقة انتقال صالح الشهري نهائيا إلى الهلال.. رئيس الرائد يحسمها

"مفاجآت الهلال تتواصل".. قرار جديد بشأن مستقبل صالح الشهري

حمل تطبيق سعودي الآن