الاتحاد الإسباني يدعم ريال مدريد ضد برشلونة.. "بشأن بطل الليجا"

تاريخ النشر: 07/04/2020
1313
منذ 4 سنوات
الاتحاد الإسباني يدعم ريال مدريد ضد برشلونة.. "بشأن بطل الليجا"

يثير انتشار فيروس كورونا القلق والرعب حول العالم، خاصة مع وصوله إلى منافسات كرة القدم، وإصابته العديد من أفراد المنظومة، تسببه في توقف النشاط الرياضي محليًا وعالميًا.

كورونا الذي بدأ في الظهور بمدينة ووهان الصينية، وصل بالفعل خلال الأسابيع القليلة الماضية إلى العالم بأكمله، وعلى الرغم من ارتفاع عدد الحالات المصابة إلى أكثر من مليون مصاب، وأرقام الوفيات التي تخطت 70 ألف شخص، ما تزال اتحادات الكرة تسعى إلى استكمال الموسم الجاري، كل بحسب خطته.

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم منذ أسابيع، رسميًا تأجيل منافسات الليجا إلى أجل غير مسمى، وحتى ترى الحكومة أن الوضع أصبح آمنًا بشأن إقامة المباريات.

وصرح لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني، لصحيفة ماركا، بقوله: "قادرون على تعويض الخسائر المادية مهما بلغ حجمها، إن كرة القدم باتت صناعة قوية".

وتابع: "الأمر الذي لا يقبل التعويض يتمثل في الخسائر الصحية، لذلك سنكمل الموسم حين تسمح الحكومة، ويجب أن ينتهي الدوري بتلك الطريقة، هذا هو العدل".

تصريحات رئيس الاتحاد تؤكد أن فكرة إلغاء الموسم التي أصبحت تثار في الوسط الرياضي، غير مطروحة في إسبانيا، وأن برشلونة المتصدر بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد، لن يتوج دون أن تستكمل المنافسات حتى نهايتها.

اقرأ أيضا

"موهبة ريال مدريد يشبه راموس".. رهان جديد من أسطورة أوروجواي

فيفا يعترف بكارثة كورونا.. "خسائر بـ10 مليار دولار في عقود اللاعبين"

حمل تطبيق سعودي الآن