لفتة رائعة من أندية أبوظبي لمكافحة فيروس "كورونا"

تاريخ النشر: 06/04/2020
105
منذ 4 سنوات
لفتة رائعة من أندية أبوظبي لمكافحة فيروس "كورونا"

قررت أندية أبوظبي الإماراتية، وضع منشآتها الرياضية في الإمارة تحت تصرف برنامج "معًا نحن بخير" الذي أطلقته مؤسسة "معًا" بتوجهيات سمو الشيخ نهيان بن زايد رئيس مجلس أبوظبي الرياضي.

وأنشئت مؤسسة معًا برنامج "معًا نحن بخير" للتصدي لفيروس كورونا، الذي يعد وباءً عالميًا تعاني منه كافة أرجاء الدول.

وقال مجلس أبوظبي الرياضي في بيان: "إن الأندية سارعت على الفور بالتجاوب والتفاعل وإبداء جاهزيتها ودعم الحملات والمبادرات الوطنية والوقوف بصف واحد مع الجهات المختصة لمواجهة الازمة الراهنة، انطلاقاً من دورها المجتمعي ونهجها الوطني وحرصها على تجسيد قيم التضامن والتلاحم مع خط الدفاع الأول لمواجهة فيروس كورونا المستجد ( كوفيد-19)".

أكد رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، في تصريحات صحفية، أن ناديه منذ الإعلان الرسمي عن مبادرة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان عمد إلى دراسة كافة السبل الرامية إلى دعمها وتوحيد كافة الجهود والطاقات لتحقيق الأهداف المرسومة، كما أكد أن كافة مؤسسات الفريق تحت تصرف البرنامج.

وأوضح عضو مجلس إدارة نادي الجزيرة، محمد سيف السويدي: إن كافة مرافق نادي الجزيرة قد وضعت بالكامل تحت تصرف برنامج (معا نحن بخير)، استجابة لتوجيهات سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، بوضع مرافق كافة أندية الإمارة تحت تصرف البرنامج الذي أطلقته هيئة المساهمات المجتمعية (معاً)، لتعزيز التضامن والتلاحم المجتمعي لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأعلن رئيس نادي الوحدة، راشد الزعابي، إن جميع مرافق نادي الوحدة في المقر الرئيسي في أبوظبي وأكاديمية النادي بالشهامة جاهزة لتكون بخدمة برنامج معا نحن بخير، وتوفير كل الإمكانيات لخدمة المجتمع.

وأشار رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة حمد المنصوري، أن ناديه سيبدأ في تنفيذ توجيهات سمو الشيخ نهيان بن زايد ويؤكد جاهزيته لتسليم كافة منشآت النادي بمدينة زايد ومراكز النادي بمدن المرفأ وغياثي والسلع وجزيرة دلما تحت تصرف الجهات المذكورة مؤكداً في الوقت نفسه جاهزية 20 غرفة ملحقة بالملعب الرئيسي بملعب حمدان بن زايد آل نهيان بمدينة زايد بمنطقة الظفرة بكامل تأثيثها يمكن للجهات المسؤولة استخدامها عاجلاً بحسب ما تراه مناسباً.

اقرأ أيضا

دوري الخليج العربي| الجزيرة يعود لسكة الانتصارات عبر بوابة اتحاد كلباء

أول تعليق من "هداف" العين بعد طرد زميله في لقاء الجزيرة

حمل تطبيق سعودي الآن