صور| سالم الدوسري يتذكر أيامه الجميلة.. "بعيدا عن الهلال"

تاريخ النشر: 05/04/2020
1101
منذ 4 سنوات
صور| سالم الدوسري يتذكر أيامه الجميلة.. "بعيدا عن الهلال"

في ظل توقف النشاط الرياضي في الوقت الحالي، بسبب انتشار فيروس "كورونا" المستجد، فإن العديد من اللاعبين يتذكرون لحظاتهم الجميلة مع عالم الساحرة المستديرة.

وأعلنت وزارة الرياضة السعودية، في شهر مارس الماضي، توقف النشاط لأجل غير مسمى، كإجرلااء احترازي لمواجهة فيروس "كورونا" المستجد، الذي ضرب جميع دول العالم، وأسفر عن إصابة أكثر من مليون شخص، بينهم ما يقرب من 65 ألف حالة وفاة.

ونشر سالم الدوسري، نجم الهلال المتألق، مجموعة من الصور عبر حسابه على موقع "انستجرام"، للفترة التي قضاها داخل صفوف فريق فياريال الإسباني.

ويظهر في الصور، الدوسري وهو يتواجد بجوار الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، ومواطنه كريم بنزيما، مهاجم الملكي.



كما نشر النجم الدولي السعودي الكبير، مقطع فيديو لإحدى مباريات نادي فياريال، والجمهور الإسباني يقوم بتوجيه التحية له، والعتاف باسمه.

جدير بالذكر أن الدوسري البالغ من العمر 28 سنة، لعب في صفوف فياريال، على شكل إعارة في الفترة من يناير إلى يونيو 2018، وفق الاتفاقية الموقعة بين وزارة الرياضة السعودية والرابطة الإسبانية المحترفة.

وشارك الدوسري، في مباراة واحدة فقط مع فياريال، خلال فترة الإعارة، وكانت أمام العملاق ريال مدريد، في الدوري الإسباني.

 وبعد أن قدم لمحات رائعة أمام ريال مدريد، فكر فياريال في تمديد إعارة الدوسري، الذي رفض العودة للهلال، لرغبته في الاستمرار بأوروبا، إلا أن ضغط مسئولي الزعيم عليه، أجبره لارتداء قميص فريقه الذي تربى فيه مرة أخرى.

اقرأ أيضا

"قنبلة قانونية" تهدد برحيل نجوم الهلال والنصر الكبار

الاتحاد يحبط مخطط الهلال ويقترب من صفقة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن