مفاجأة .. الاتحاد يخطط لضم تفاريس حال رحيله من الأهلي

تاريخ النشر: 05/04/2020
1800
منذ 4 سنوات
مفاجأة .. الاتحاد يخطط لضم تفاريس حال رحيله من الأهلي

هل ينتقل دجانيني تفاريس مهاجم الأهلي إلى الاتحاد ؟ سؤال يطرح نفسه بقوة داخل دهاليز علاقة قطبي مدينة جدة على خلفية التسريبات التي تحدثت عن فتح فلادان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي باب الرحيل أمام مهاجم الرأس الأخضر في الميركاتو الصيفي المقبل .

وكتبت الساعات الأخيرة طرح السؤال نفسه داخل الدائرة المحيطةبالبرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للعميد في ظل إعجاب الأخير بقدرات اللاعب الإفريقي منذ أن كان مدربا للوحدة في الموسم الماضي وأشاد به في أكثر من مناسبة .

ويرفض كاريلي منح المسئولين في الاتحاد إجابة قاطعة عن هوية المهاجم الأجنبي الجديد المنتظر التعاقد معه وترك الأمر لما بعد انتهاء الموسم الجاري لدوري الأمير محمد بن سلمان في ظل تفكيره استقدام رأسي حربة دفعة واحدة بدلا من أليسكندر بريجوفيتش وويلفرد بوني عن تشكيلته ويخصص مقعدا لمهاجم جديد لم يسبق له اللعب في الدوري وأخر قد يكون تفاريس في حال رحيله عن الأهلي وفسخه لعقده .

ويعتبر دجانيني تفاريس من أبرز لاعبي الأهلي في الموسمين الماضي والجاري وسجل له أكثر من 30 هدفا في كل البطولات وترددت أنباء عن رحيله بسبب رغبة فلادان في التعاقد مع رأس حربة إفريقي أخر في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

حمل تطبيق سعودي الآن