"فكرة غريبة".. استئناف الدوري الإنجليزي في الصين!

تاريخ النشر: 03/04/2020
318
منذ 4 سنوات
"فكرة غريبة".. استئناف الدوري الإنجليزي في الصين!

يثير انتشار فيروس كورونا القلق والذعر حول العالم، خاصة مع وصوله إلى كرة القدم، وإصابته العديد من أفراد المنظومة الرياضية، وتسببه في توقف النشاط الكروي.

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أعلن تأجيل منافسات البريميرليج إلى الرابع من أبريل، قبل أن يمتد التأجيل إلى الـ30 من أبريل، بسبب تفشي كورونا في البلاد.

ورغم كل الضغوطات التي تنادي بإلغاء الموسم، من المنتظر أن يتم استئناف المسابقة الإنجليزية، خاصة بعد علم أندية الدوري بأن الخسائر المادية قد تصل إلى 762 مليون جنيه إسترليني. 

وكشفت صحيفة ذا أتلتيك البريطانية، اليوم الخميس، فكرة غريبة من أجل استكمال البطولة، تم طرحها من قبل أحد أندية البريميرليج، دون كشف هويته.

الصحيفة أوضحت أن نادٍ إنجليزي اقترح أن تقام المباريات المتبقية خارج البلاد، وحدد الصين بوصفها الوجهة الأمثل، حيث بدأت تتخلص من آثار كورونا الذي ظهر للمرة الأولى في مقاطعة ووهان الصينية.

ولم تناقش الفكرة حتى اللحظة، بحسب الصحيفة، حيث تطرح مختلف الأندية العديد من الأفكار للخروج من الأزمة، مثل الاقتراح الذي يتضمن لعب المباريات دون حضور جماهيري، بعد أن يدخل اللاعبون في فندق خاص لمدة 14 يومًا من أجل التأكد من خلوهم من أي أعراض للفيروس.

يذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، وبفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي أقرب ملاحقيه.

حمل تطبيق سعودي الآن