الهلال يرسم خطة "خطف" بيتروس من النصر.. كواليس مثيرة

تاريخ النشر: 01/04/2020
3813
منذ 4 سنوات
الهلال يرسم خطة "خطف" بيتروس من النصر.. كواليس مثيرة

فجر الناقد والإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن رحيل النجم البرازيلي بيتروس أراوخو، من نادي النصر، في الصيف القادم.

وينتهي عقد بيتروس "30 سنة"، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في يونيو القادم، وذلك بعد عامبن قضاهما داخل قلعة العالمي، عندما انتقل إليه في 2018 قادمًا من ساو باولو البرازيلي.

وكشف المريسل في تصريحات فضائية، عن أن نادي كبير منافس للنصر، دخل في مفاوضات مكثفة خلال الأيام القليلة القادمة، مع بيتروس، للتعاقد معهلا في الصيف القادم.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن مفاوضات هذا النادي مع النجم البرازيلي، جاءت عن طريق لاعب سوبر، الذي تولى بنفسه محاولة إقناع بيتروس، بترك النصر.

وأوضح المريسل، أن هذا النادي ومن خلال مفاوضاته لضم بيتروس، تفاجئ بأن النصر، فعل بند تجديد عقد النجم البرازيلي، لمدة عامين قادمين حتى 2022.

ولفت عبدالعزيز المريسل، إلى أن مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، ينتظر اللحظة المناسبة، من أجل الإعلان رسميًا عن تجديد عقد بيتروس، وإسعاد جماهير العالمي.

واعتبر المريسل، أن تمديد النصر، لعقد بيتروس من طرف واحد، أمر قانوني، خاصة أن اللاعب وقع على بند في صيف 2018، بأن العالمي لديه الحق في التجديد له حتى 2022، إذا ما كان هناك زيادة في الراتب السنوي الذي يتقضاه، وهو ما حدث بالفعل.

* لماذا الهلال؟

وبعد تصريحات المريسل، أعلن عدد من المصادر والتقارير، أن هذا النادي الذي فاوض بيتروس، هو الهلال، الذي يرغب في التعاقد مع لاعب ارتكاز جديد.

وتبدو هذه التقارير واقعية للغاية، خاصة أن الهلال، ينوي التخلص من لاعب ارتكازه الكولومبي جوستافو كويلار، ليبقى في صفوفه الرباعي المحلي "عبدالله عطيف، سلمان الفرج، محمد كنو، ناصر الدوسري".

وعلى الرغم من وجود هذا الرباعي المحلي، إلا أن الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال، غير راضي ويريد تدعيم مركز الارتكاز بنجم كبير، حيث أن عطيف سيغيب ما يقرب من 6 إلى 7 أشهر بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، فضلًا عن عدم القناعة الكاملة بإمكانيات الدوسري.

وكان الهدف الأول للهلال، هو البرازيلي أنسيلمو، متوسط ميدان الوحدة، ولكن الأخير اختار النادي الأهلي، بالانتقال إليه في حال رحل عن الفريق المكين في الصيف القادمن ولم يجدد عقده.

جدير بالذكر أن بيتروس، لعب مع نادي النصر، منذ 2018 وحتى الآن، 55 مباراة رسمية في مختلف المسابقات، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 4 آخرين.

اقرأ أيضا

النصر يرتب أوراقه .. التجديد لفيتوريا وتسويق أحمد موسى

مفاجأة| النصر يرفض التعاقد مع المدرب العالمي كونتي.. "طموح الفريق أكبر منه"

حمل تطبيق سعودي الآن