وكيل لاوتارو يوضح حقيقة مفاوضات ريال مدريد وبرشلونة.. ويكشف رغبة نجم إنتر

تاريخ النشر: 31/03/2020
977
منذ 4 سنوات
وكيل لاوتارو يوضح حقيقة مفاوضات ريال مدريد وبرشلونة.. ويكشف رغبة نجم إنتر

يسعى نادي برشلونة، خلال الصيف المقبل، بقوة، إلى الحصول على خدمات مهاجم جديد.

الصحف الإسبانية، أشارت خلال الأشهر القليلة الماضية، إلى أن النادي الكاتالوني، يبحث، بأولوية قصوى، ضم لاوتارو مارتينيز، نجم إنتر ميلان.

المهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 22 عامًا، يرغب البرسا في استقدامه، إيمانًا من إدارة النادي، بإمكانياته، وقدرته على خلافة الأوروجوياني لويس سواريز، البالغ من العمر 33 عامًا.

من جانبه، يفكر ريال مدريد، في الانضمام إلى البرسا، في السباق، هذا ما أكدته الصحف الإسبانية، منذ أسابيع.

الريال، قد يرغب في الحصول على خدمات لاوتارو، لعدة اعتبارات، منها: "القضاء على مخطط برشلونة، سد الفراغ الذي تركه رونالدو، وتوفير بديل يمكنه تعويض كريم بنزيما المتقدم في العمر".

الأزمة، أن المدير الفني أنطونيو كونتي، يتفق مع إدارة ناديه الإيطالي، في رغبتها الحفاظ على مهاجمها، لكنه يملك شرطًا جزائيًا، على البلوجرانا أو الملكي، تفعيله، بدفع قيمته البالغة ما يقرب من 110 مليون يورو.

وتحدث بيتو ياكي وكيل أعمال لاوتارو لراديو ديل بلاتا الأرجنتيني، منذ قليل، بشأن اهتمام الريال والبرسا، بقوله: "قيل إن برشلونة وريال مدريد يريدان مارتينيز، ولكن بالنسبة لي كأن شيء لم يحدث".

وتابع: "لم يتصل بي لاوتارو ليسألني عن صحة الشائعات، إنه يركز فقط على عمله ومكانه في إنتر".

وأضاف: "لقد تحدث إلي الكثير من الأشخاص، ليس أكثر من ذلك في الوقت الحالي، وحتى الأشخاص الذين يتواصلون معي، لا يعملون بشكل مباشر في الريال أو برشلونة".

وأتم: "لا يوجد أس شيء رسمي، وكونك لاعبًا مطلوبًا في السوق، هو أمر تحلم به، لكن كل ما يريده لاوتارو اللعب وتسجيل الأهداف فقط".

اقرأ أيضا

قصة| ميسي يعتذر لزملائه في برشلونة.. ونجوم ريال مدريد إلى رونالدو: نشكرك على الرحيل

رونالدو يحرم برشلونة من موهبته القادمة.. "كورونا يشارك في الجريمة"

حمل تطبيق سعودي الآن