سوق إنتر ميلان.. "مانشستر سيتي يخطف مدافعه وبرشلونة عينه على لاوتارو ومورينيو حدد صفقته"

تاريخ النشر: 29/03/2020
229
منذ 4 سنوات
سوق إنتر ميلان.. "مانشستر سيتي يخطف مدافعه وبرشلونة عينه على لاوتارو ومورينيو حدد صفقته"

يعاني نادي إنتر ميلان الإيطالي، من أزمة اقتصادية قوية، بسبب انتشار فيروس كورونا، الذي تسبب في إصابة العديد من أفراد المنظومة الرياضية، وتوقف النشاط الكروي.

وأعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم منذ فترة، تأجيل منافسات الكالتشيو إلى أجل غير مسمى، الأمر الذي علقت عليه التقارير الصحفية، بالتأكيد على أن التأجيل يمثل خسائر مادية غير مسبوقة للأندية الإيطالية.

صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، كشفت اليوم الأحد، أن الأزمة الاقتصادية الراهنة ستلقي بظلالها على سوق الانتقالات الصيفية المقبل، حيث قرر إنتر تعويض الخسائر المادية، ببيع عدد من نجومه.

*مانشستر سيتي يخطف مدافعه:

أوضحت كالتشيو ميركاتو، أن المدير الفني بيب جوارديولا، مدرب السيتي، ما يزال يبحث تقوية دفاعه، الخط الأضعف في فريقه، والذي عانى بسببه، طيلة الموسم الجاري.

وينوي مانشستر سيتي الدخول في مفاوضات جادة مع الجانب الإيطالي، من أجل الحصول على خدمات ميلان سكرينيار، المدافع الذي سعى السيتي إلى ضمه الصيف الماضي بـ60 مليون يورو، لكن إنتر رفض بشدة.

*برشلونة عينه على لاوتارو:

كل التقارير الصحفية في إسبانيا وإيطاليا، أشارت إلى أن برشلونة سيقدم العديد من العروض إلى إنتر، حتى يحصل على موافقته، في ترك لاوتارو مارتينيز يرحل.

المهاجم الأرجنتيني يمثل ضمه أولوية قصوى لدى النادي الكاتالوني، حتى لو تطلب الأمر إقحام نجوم البرسا في صفقة تبادلية، أو كسر قيمة شرطه الجزائي البالغة 111 مليون يورو تقريبًا.

*مورينيو حدد صفقته:

طلب المدير الفني جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام هوتسبير، من إدارة ناديه سرعة ضم الأوروجوياني المخضرم دييجو جودين، من صفوف إنتر ميلان.

المدافع المخضرم يرغب في مغادرة فريقه، بسبب التهميش الذي يتعرض له من المدير الفني أنطونيو كونتي، حيث يمنح المدرب الإيطالي فرصة المشاركة الأساسية للمدافع الشاب أليساندرو باستوني.

اقرأ أيضا

نجم إنتر السابق يجيب: الدفاع ضد ميسي أو رونالدو.. ويحدد المدافع الأفضل في العالم

كورونا يفسد مخططات إنتر.. ويسهل رحيل لاوتارو إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن