أسطورة صربيا يفتح النار على يوفيتش.. "محظوظ أفسد مسيرته في ريال مدريد"

تاريخ النشر: 28/03/2020
260
منذ 4 سنوات
أسطورة صربيا يفتح النار على يوفيتش.. "محظوظ أفسد مسيرته في ريال مدريد"

يثير انتشار فيروس كورونا القلق والذعر حول العالم، خاصة مع وصوله إلى كرة القدم، وإصابته العديد من أفراد المنظومة الرياضية، وتسببه في توقف النشاط الكروي.

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم منذ أسابيع، تأجيل منافسات الليجا إلى أجل غير مسمى، كما علق الاتحاد الأوروبي مسابقة دوري أبطال أوروبا حتى إشعار آخر.

وفي سياق متصل، تعرض الصربي لوكا يوفيتش، نجم نادي ريال مدريد، للانتقادات القوية، إثر هروبه من إسبانيا خلال فترة الحجر الصحي، وعدم التزامه بالتعليمات والقوانين. 

وهاجم الأسطورة الصربية ستيبانوفيتش، مواطنه، اليوم السبت، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، ونرصدها لكم بدورنا في سعودي سبورت. 

صرح مدرب أتلتيك بلباو السابق بقوله: "إنه الوحيد الذي يفعل كل ما يمكن أن يفسد مسيرته المهنية، لقد كان محظوظًا حين حصل على فرصة في آينتراخت". 

وتابع: "ثم ضمه ريال مدريد في أكبر صفقة انتقال في تاريخ صربيا، ولا أصدق ما يفعله لوكا في حق نفسه". 

وتحدث بشأن معاناته في بداية مشواره مع الكرة بقوله: "أعرف الحياة التي عاشها، كان يبيت في سيارة والده حتى الصباح للذهاب إلى المران، لقد عانى كثيرًا". 

واختتم: "لكني لا أعلم كيف يفكر، أخبروه أن هناك حظر، وادعى أنه لا يفهم أي شيء، ثم سافر، وتحدث بشكل غير لائق، من الأفضل له أن يصمت". 

اقرأ أيضا

هالاند يصيب ريال مدريد بصدمة كبرى بسبب قراره العقلاني

كارثة لريال مدريد.. فيروس كورونا يدمر أحلام الملكي الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن