انتهت الحكاية.. جوميز يحسم مستقبله مع الهلال بـ"تلميح مثير"

تاريخ النشر: 27/03/2020
2448
منذ 4 سنوات
انتهت الحكاية.. جوميز يحسم مستقبله مع الهلال بـ"تلميح مثير"

حسم النجم الفرنسي بافتيمبي جوميز، مهاجم نادي الهلال المتألق، مستقبله مع الزعيم، بتلميح جديد مثير، وذلك في ظل الأنباء القوية بشأن عودته إلى أوروبا.

وينتهي تعاقد جوميز "34 سنة"، مع نادي الهلال، في يونيو 2020، حيث كان قد أنضم إلى الزعيم في صيف 2018، قادمًا من جلطة سراي التركي، ونجح في تسجيل 54 هدفصا وصناعة 10 آخرين، خلال 74 مباراك رسمية شارك فيها.

ونشر جوميز عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مقطع فيديو، مدعوم بترجمة نص حديثه، والذي أعرب فيه عن عشقه للمملكة العربية السعودية، والصداقات التي كونها خلال الفترة الماضية.

وقال المهاجم الفرنسي: "لدي عدة تجارب في العلاقات القوية الناتجة من كرة القدم.. لكن العلاقة بيني وبين الحضارة السعودية والمشجعين وخاصة الهلال، تعطيني الشعور كأنني في بيتي و بين أهلي".

وقدم جوميز، الشكر إلى الجميع، مشددصا على أنه سوف يشرب القهوة الذي يعشقها، ويجلس في البيت، إلتزامًا بتعليمات السلطات السعودية، بعدم النزول إلى الشارع، كإجراء احترازي لمواجهة تفشي فيروس "كورونا" المستجد.


جدير بالذكر أن أنباء قوية ترددت بشأن رفض جوميز، البقاء في نادي الهلال، ورغبته في العودة إلى أوروبا، وخاصة تركيا، حيث دخل في مفاوضات مع جلطة سراي وبشكتاش.

ولكن يبدو أن الساعات الماضية شهدت تطورات جديدة، وأن اللاعب أصبح قريبًا من تجديد عقده مع الهلال، خاصة بتأكيده على أن السعودية بمثابة "بيته".

اقرأ أيضا

3 أسباب تجبر جوميز على تجديد عقده مع الهلال

في وقت الحسم.. حمد الله "الأفضل" وغياب مخيف لجوميز

حمل تطبيق سعودي الآن