3 أسباب تجبر جوميز على تجديد عقده مع الهلال

تاريخ النشر: 27/03/2020
1269
منذ 4 سنوات
3 أسباب تجبر جوميز على تجديد عقده مع الهلال

رغم أن المهاجم الفرنسي بافيتمبي جوميز، نجم نادي الهلال، كان يفكر ويسعى ويستعد للرحيل عن صفوف الزعيم، خلال الصيف المقبل، ورغم أنه سعى بكل قوته للعودة إلى تجربة الاحتراف الأوربية، التي خاضها من قبل، إلا أن الأمور شهدت بعض المتغيرات، خلال الساعات القليلة الماضية، وبات واضحًا أن اللاعب قد يُعيد حساباته بشأن البقاء في المملكة.

أكثر من سبب جعل جوميز، يتمهّل في قرار الرحيل عن الهلال، وزاد من فرص تجديد عقد اللاعب مع أزرق العاصمة، وهو ما يرصده "سعودي سبورت"، في سياق التقرير التالي:

1- تراجع الأندية التركية

تراجع قطبي الكرة التركية جالطة سراي وبشكتاش، عن فكرة ضم مهاجم الهلال، الذي حصل على أفضل لاعب في دوري أبطال آسيا 2019.

وطلب النجم الفرنسي، من مسئولي ناديه السابق جالطة سراي، العودة للعب بين صفوفه مجددًا، لكن النادي التركي رفض التعاقد مع جوميز، الذي انتقل منه الى الهلال قبل موسمين، حيث يرى أنه يضم الكولومبي راداميل فالكاو، وليس بحاجة لخدماته.

بعد ذلك قام وكيل أعمال المهاجم الفرنسي، بعرض اللاعب على نادي بشكتاش، غير أن الأخير رفض ضم اللاعب هو الآخر، بسبب راتبه المرتفع.

2- تقدم في العمر

اقترب النجم الفرنسي من بلوغ الـ35 عامًا، فهو من مواليد 6 أغسطس عام 1985، أي أنه لم يعد مرغوبًا في أندية كبيرة، ولم يعد بإمكانه التألق، وأن يصول ويجول في الملاعب، ويغزو شباك المنافسين، لذا سيكون من الطبيعي عدم تلقي اللاعب عروضاً مُغرية، هو ما يُغزز حظوظه في البقاء داخل صفوف الزعيم الهلالي.

3- رغبة لوتشيسكو القوية

طلب المدرب الروماني رازفان لوتشيسكو، المدير الفني للهلال، الأبقاء على النجم الفرنسي، لحاجة الفريق لخدماته، حيث أوصى مجلس الإدارة بتجديد عقد جوميز، لأنه بحاجة لجهوده رغم كبر سنه.

اقرأ أيضا

عضو شرف الهلال: سامي الجابر.. "أسطورة الأساطير الأشهر"

قبل القرار الرسمي.. هل يتكرر سيناريو "النهائي التاريخي" بين الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن