نوير يغادر بايرن ميونيخ نحو الدوري الإنجليزي.. تفاصيل جديدة

تاريخ النشر: 27/03/2020
654
منذ 4 سنوات
نوير يغادر بايرن ميونيخ نحو الدوري الإنجليزي.. تفاصيل جديدة

يقترب الألماني مانويل نوير، نجم نادي بايرن ميونيخ من مغادرة فريقه، صوب منافسات الدوري الإنجليزي، بحسب تقرير صحفي. 

ويرغب نادي تشيلسي خلال الصيف المقبل، التخلص من حارس مرماه الإسباني كيبا، بعد أن ظهر في منافسات الموسم الجاري، بمستويات غير مقبولة.

حارس مرمى أتليتك بلباو السابق، انضم في صيف 2018 إلى صفوف تشيلسي، بعد كسر قيمة شرطه الجزائي، من أجل تعويض رحيل البلجيكي تيبو كورتوا إلى ريال مدريد.

وذكرت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، أمس الخميس، أن البلوز، بحسب ما طلبه المدير الفني فرانك لامبارد، ينوي التخلص من الإسباني الدولي، وتعويضه بحارس مرمى جديد.

من جانبها، فجرت صحيفة بليد الألمانية، مفاجأة مدوية، بشأن إمكانية انتقال الألماني مانويل نوير، نجم حراسة مرمى بايرن ميونيخ إلى صفوف البلوز، الصيف القادم.

الصحيفة أوضحت أن نوير رفض مفاوضات تمديد عقده الذي ينتهي بحلول يونيو 2021، مما يزيد من التكهنات المتعلقة برحيله قريبًا عن مدينة ميونيخ.

المؤشرات جميعها تسير نحو مغادرة نوير النادي البافاري، خاصة أن إدارة ناديه حصلت على خدمات ألكسندر نوبل، حارس مرمى شالكة، رسميًا، بدءًا من منافسات العام المقبل.

ويعاني البلوز من ارتكاب كيبا العديد من الأخطاء التي تسببت في ضياع النقاط والبطولات، لذلك تبدو الاستعانة بحارس خبير، يبلغ من العمر 34 عامًا، أمرًا في غاية الأهمية.

حمل تطبيق سعودي الآن