موهبة جزائرية بين ريال مدريد وبرشلونة.. "حدد فريقه المفضل ويمكنه تمثيل فرنسا وحل ثانيا بعد نجم ليفربول"

تاريخ النشر: 27/03/2020
877
منذ 4 سنوات
موهبة جزائرية بين ريال مدريد وبرشلونة.. "حدد فريقه المفضل ويمكنه تمثيل فرنسا وحل ثانيا بعد نجم ليفربول"

يتنافس نادي ريال مدريد وغريمه برشلونة، في كل موسم، على ضم المواهب الشابة حول العالم بأكمله، الأمر الذي يتفوق فيه الأبيض تارة، وينتصر الكاتالوني في أحيان أخرى.

ريان شرقي، نجم نادي أولمبيك ليون الفرنسي، اسم جديد برز بشدة خلال الآونة الأخيرة، مما وضعه على قائمة أولويات البرسا والريال، بالنظر إلى موهبته اللامعة، وسنه الصغير، وخبراته العالية.

*حدد فريقه المفضل:

وخلال مقابلة خاصة مع قناة ناديه الفرنسي، أجاب ريان دون تردد على سؤال: ريال مدريد أم برشلونة، أيهما فريق أحلامك، بقوله: "ريال مدريد، بلا شك".

صحيفة موندو ديبورتيفو ذكرت أن نادي العاصمة الإسبانية مدريد، مهتم بالفعل بالحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا.

أوضحت الصحيفة الإسبانية أن إدارة النادي الملكي تنوي شراء عقد شرقي، وإرساله في إعارة إلى ناديه الحالي، حتى يتم الـ18 من عمره، وحينها يمكنه التوقيع على عقد احترافي.

*يمكنه تمثيل فرنسا:

يمتلك اللاعب أصولًا جزائرية، لكنه شارك مع منتخب فرنسا تحت الـ17 عامًا، وعلى الرغم من ذلك، لم يشارك بعد في أي من المنتخبين الفرنسي أو الجزائري الأول.

من المتوقع أن يشارك ريان شرقي خلال الشهور القليلة المقبلة مع الديوك الفرنسية، خاصة أنه بات يحجز مكانًا أساسيًا في تشكيل ليون.

*حل ثانيًا بعد نجم ليفربول:

شرقي، أبدع وتألق مع فريق الناشئين في ليون، خلال السنوات الماضية، لذلك قرر الفريق الأول إشراكه في الموسم الماضي، للمرة الأولى في تاريخه.

حين شارك ريان شرقي أساسيًا في ليون، كان ثاني أصغر لاعب في تاريخ الدوريات الأوروبية الكبرى الخمسة، بعد هارفي إليوت، نجم ليفربول.

اقرأ أيضا

يوفنتوس يضيق الخناق على ريال مدريد وبرشلونة.. ويبحث ضم نجم بايرن ميونيخ

كورونا يحرم برشلونة من موهبة أفريقية.. "التدرب في الأكاديمية والتألق بكأس العالم ولكن"

حمل تطبيق سعودي الآن