يوفنتوس يضيق الخناق على ريال مدريد وبرشلونة.. ويبحث ضم نجم بايرن ميونيخ

تاريخ النشر: 26/03/2020
478
منذ 4 سنوات
يوفنتوس يضيق الخناق على ريال مدريد وبرشلونة.. ويبحث ضم نجم بايرن ميونيخ

تشتد المنافسة بين نادي ريال مدريد وغريمه برشلونة، على ضم نجوم الكرة حول العالم، خلال الصيف المقبل، ولكن يبدو أن يوفنتوس دخل على الخط.

الناديين الملكي والكاتالوني يبحثان الحصول على خدمات ظهير أيسر، قادر على تعويض مارسيلو المتقدم في العمر، شأنه شأن خوردي ألبا الذي بات يقدم مستويات أقل من تلك التي عرف بها.

في هذا السياق، كشفت صحيفة بليد الألمانية، في وقت سابق من اليوم الخميس، أنه بسبب رغبة العملاقين الإسبانيين في ضم ظهير أيسر، فشل حلم بايرن ميونيخ في التعاقد مع نجم مانشستر سيتي.

الصحيفة أوضحت أن النادي البافاري حدد صيغة مثالية تمكنه من ضم الألماني ليروي ساني، بإقحام ديفيد ألابا في صفقة تبادلية، خاصة أن الثنائي ينتهي عقدهما بحلول صيف 2021.

ولكن.. أكد النجم النمساوي رغبته في اللعب بمنافسات الدوري الإسباني، وسط اهتمام قوي من ريال مدريد وبرشلونة، وبذلك تغدو الصفقة التبادلية، أمرًا مستحيلًا. 

ورغم أن ألابا يرغب بوضوح في الانتقال إلى الليجا، لكن صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، أكدت أن يوفنتوس يرى في النمساوي، لاعبًا مثيرًا للاهتمام.

يوفنتوس اعتاد خلال السنوات الأخيرة الدخول في صفقات سهلة، لا تتطلب منافسة شديدة، ورغم أن الريال والبرسا يتقدمان السباق، إلا أن المفاوضات ستقتصر على اللاعب فقط، بسبب موافقة النادي البافاري بالفعل، على رحيل ألابا.

اقرأ أيضا

فيفا يقف في صف برشلونة ضد ميسي.. ويمدد عقود اللاعبين

ريال مدريد يحدد مستقبل نجمه المعار للدوري الإنجليزي.. "هل يعود"

حمل تطبيق سعودي الآن