تصريحات نارية من أسطورة برشلونة.. "نصيحة بالخضوع لميسي واستبعاد لاوتارو لهذا السبب"

تاريخ النشر: 26/03/2020
289
منذ 4 سنوات
تصريحات نارية من أسطورة برشلونة.. "نصيحة بالخضوع لميسي واستبعاد لاوتارو لهذا السبب"

يسعى نادي برشلونة بقوة، خلال انتقالات الصيف المقبل، إلى ضم صفقات جديدة، من شأنها أن تساعد الفريق على حصد البطولات، والوصول إلى منصات التتويج.

إدارة النادي الكاتالوني، بحسب تقرير صادر عن صحيفة سبورت الإسبانية، استغلت فترة توقف النشاط الرياضي في أوروبا، من أجل إعادة ترتيب الأوراق، وإعداد طاولة المفاوضات.

يذكر أن انتشار فيروس كورونا حول العالم، تسبب رسميًا في تأجيل المسابقات الأوروبية محليًا وقاريًا، خاصة مع وصوله إلى كرة القدم، وإصابته العديد من أفراد المنظومة.

بالعودة إلى مساعي نادي إقليم كاتالونيا في الصيف القادم، اتضح وفقًا للصحافة الإسبانية، أن إدارة النادي ترغب في ضم كل من لاوتارو مارتينيز، ونيمار دا سيلفا.

وفي هذا السياق، أطلق الأسطورة البرازيلية ريفالدو، نجم البرسا السابق، تصريحات نارية لصحيفة سبورت، علق خلالها على أي الصفقتين يفضل، ولماذا يجب على إدارة النادي الاستماع إلى ليونيل ميسي.

صرح ريفالدو بقوله: "لاوتارو ليس الحل في الوقت الراهن، أعتقد أن نيمار يجب أن تكون له الأولوية في مسألة تعزيز هجوم البرسا".

وتابع: "لم يبلغ لاوتارو 22 عامًا، ما يزال يحتاج إلى التطور، يجب أن يكتسب المزيد من الخبرات، بينما نيمار رغم خبرته الطويلة، لا يزال لديه الكثير ليقدمه".

وأكمل: "يمكن للبرازيلي أن يحدث فارق كبير مع ميسي، وأنا متأكد أن ميسي يفضل أن يلعب بجوار نيمار مرة أخرى".

حمل تطبيق سعودي الآن