خطة ريال مدريد.. 3 صفقات سوبر تحت الطلب

تاريخ النشر: 26/03/2020
663
منذ 4 سنوات
خطة ريال مدريد.. 3 صفقات سوبر تحت الطلب

يوما بعد يوم تظهر ملامح الميركاتو الصيفي المرتقب لنادي ريال مدريد الإسباني الساعي لدعم صفوفه بصفقات قوية أملا في المنافسة على لقب بطل دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وضع زين الدين زيدان المدير الفني بالاتفاق مع فلورنتين بيريز رئيس النادي على خريطة التعاقدات السوبر المنتظر لها الموسم المقبل.

ونرصد في السطور التالية الصفقات السوبر المطلوبة في الميركاتو الصيفي خلال الفترة المقبلة:

إيرفينج هالاند.. ضربة الهجوم

يعتبر إيرفينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني ومنتخب النرويج الورقة الأكثر طلبا الان في نادي ريال مدريد من جانب زين الدين زيدان المدير الفني ووضع استراتيجية خاصة لشراءه مقابل 100 مليون يورو فقط مع التخلي عن لاعبه لوكا جودفيتش المهاجم الصربي الذي فشل في تقديم نفسه.

فان دي بيك.. العقل المفكر

يعد لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي من الأسماء المطلوبة من جانب المدير الفني لدعم الوسط تمهيدا للتخلي عن خدمات لوكا مودريتش الكرواتي بسبب تقدم السن ، ورصدت إدارة الريال 50 مليون يورو بخلاف التخلي عن لاعب لإتمام الصفقة.

بول بوجبا.. رايح – جاي

من الأسماء التي طلبها زين الدين زيدان المدير الفني للريال ، وتمثل أزمة في ظل الحاجة لتوفير 125 مليون يورو لشرائه من جانب الإدارة المدريدية ، لدفعها إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي الساعي إلى جني أكبر عائد من وراء رحيل لاعبه الفرنسي.

اقرأ أيضا

حكيمي يكشف مفاجأة عن مستقبله مع ريال مدريد

أرسنال يخلص ريال مدريد من المنبوذ بعرض سحري

حمل تطبيق سعودي الآن