وصلة مدح من هداف الوحدة التاريخي للقيادات الإماراتية بسبب "كورونا"

تاريخ النشر: 25/03/2020
120
منذ 4 سنوات
وصلة مدح من هداف الوحدة التاريخي للقيادات الإماراتية بسبب "كورونا"

أمتدح الأرجنتيني سبيساتيان تيجالي، مهاجم نادي الوحدة الإماراتي، السلطات الإماراتية، بسبب احتوائه الرائع للأزمة المنتشرة في العالم حاليًا بسبب فيروس كورونا، والحد من انتشاره.

وضرب فيروس "كورونا" الذي ظهر لأول مرة في الصين، أواخر العام الماضي، جميع دول العالم، وتسبب في إصابة ما يقرب من نصف مليون شخص، بينهم 18 ألف حالة وفاة.

أكد تيجالي لصحيفة "البيان" الإماراتية: أن الإمارات تعد من أفضل الدول على مستوى العالم في اتخاذ كل الاحتياطات والإجراءات للحفاظ على سلامة وصحة جميع أفراد المجتمع على أراضيها.

وقال هداف الوحدة التاريخي: "نحن نعيش في واحدة من أفضل الدول التي تتعامل مع الظروف العالمية الراهنة للحد من انتشار فيروس كورونا، وهو ما يشعرنا بالأمان في ظل الإجراءات الاحترازية والتوعوية التي تقوم بها الجهات المعنية، إلا أن هذا لا يعني عدم الالتزام بتلك التعليمات والتعامل بحذر تجنباً للإصابة بالفيروس".

وتابع محترف الوحدة: "أشعر بالتفاؤل بأن الوضع الحالي لن يستمر طويلاً وستحدث انفراجة بالقضاء على فيروس كورونا، وأعتقد أنه خلال وقت قريب ستعود الحياة إلى طبيعتها خصوصاً أن الإمارات آمنة وتتخذ كل ما من شأنه الحفاظ على صحة الجميع".

وطالب صاحب الـ34 عامًا، الجميع سواء من الرياضيين أو أفراد المجتمع البقاء في منازلهم وعدم التعامل مع الوضع الراهن باعتباره إجازة، وإنما اتخاذ كل الاحتياطات اللازمة للمحافظة على سلامة وصحة المجتمع، والتعامل بجدية مع الأمر واتباع التعليمات والإجراءات الوقائية.

جدير بالذكر أن تيجالي هداف الوحدة هذا الموسم، ويعد صاحب المركز الثاني في سلم ترتيب الهدافين برصيد 15 هدف، بعد مرور 19 جولة من مسابقة دوري الخليج العربي.


اقرأ أيضا

مدرج سعودي| عودة الوحش وإقالة جروس.. جماهير الأهلي تشعل تويتر بعد التعادل مع الوحدة الإماراتي

بعد الهزيمة من الوحدة الإماراتي.. الشرطة العراقي يقيل مدربه ويحدد البديل

حمل تطبيق سعودي الآن