غياب نجم النصر حتى نهاية الموسم القادم.. "الكارثة اكتملت"

تاريخ النشر: 25/03/2020
1139
منذ 4 سنوات
غياب نجم النصر حتى نهاية الموسم القادم.. "الكارثة اكتملت"

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ضربة كبرى خلال الساعات القليلة الماضية، بتأكد خضوع أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم، لعملية جراحية.

وأعلنت وزارة الرياضة، إيقاف النشاط لأجل غير مسمى، كإجراء احترازي لمواجهة فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، وأسفر عن إصابة ما يقرب من نصف مليون شخص، ووفاة 19 ألف آخرين.

وأعلن الجهاز الطبي لنادي النصر، خضوع عبدالله مادو، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم، لعملية "تنظيف الركبة"، للتخلص من الآلام التي منعته من المشاركة في المباريات طوال الشهرين الماضيين.

ووفقًا لسعد بن ثابت آل مغني، عضو شرف النصر الذهبي السابق، فإن مادو "26 سنة"، سيغيب عن نادي النصر، فيما تبقى من العام الرياضي الحالي، والموسم الرياضي القادم أيضًا 2020-2021.

وأشار آل مغني في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أنه حاول طوال الفترة الماضية، أن يقنع المسئولين في نادي النصر، إجراء عملية جراحية لمادو، لأنه لن يستطيع أن يلعب بالآلام التي يُعاني منها.

وشدد عضو الشرف السابق، على أن النصر، بجهازيه الفني والإداري، رفض إجراء العملية للاعب، وأصروا على أن يلعب وهو يعاني من الإصابة.

وأوضح آل مغني، أن مادو، لن يستطيع إجراء العملية في الوقت الحالي، نظرًا للظروف الحالية والتي تحارب فيها الدولي فيروس "كورونا" المستجد، وبالتالي فإن اللاعب سيغيب عن الموسم القادم بالكامل.

اقرأ أيضا

تطورات هامة في النصر عن تجديد عقد فيتوريا !

ناقد يفجرها: "تزوير" التاريخ من أجل إخفاء إنجازات النصر

حمل تطبيق سعودي الآن