بطولات الدورى

بطولات الكأس

المنتخبات القارية

مدرب الاتحاد السابق يكشف صفقة "صائد البطولات المصري" بعد رحيل الأحمدي

11506 منذ أسبوع
خالد العلي
الاتحاد
تابعنا عبر :
Twitter

اقترب أحد أبرز النجوم المصريين، من الانتقال إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بداية من الموسم الرياضي القادم 2020-2021.

وشهدت السنوات القليلة الماضية، انتقال عدد كبير من النجوم المصريين، إلى الدوري السعودي للمحترفين، كان أبرزهم أسطورة حراسة المرمى عصام الحضري، وعماد متعب، ومحمود شيكابالا.

وكشف المصري عادل عبد الرحمن، المدير الفني الأسبق لنادي الاتحاد، عن تلقي حسام عاشور، لاعب خط الوسط المخضرم في الأهلي المصري، عرضًا ضخمًا من فريق كبير ينشط في دوري المحترفين السعودي.

وأشار عبدالرحمن في تصريحات لإحدى الفضائيات المصرية، إلى أن هذا النادي السعودي الكبير، يريد التعاقد مع عاشور، نظرًا لخبراته الفنية الكبيرة، وقدراته القيادية داخل الملعب وخارجه.

ونصح مدرب الاتحاد السابق، حسام عاشور البالغ من العمر 34 سنة، بالاعتزال فورًا إذا لم يكتب الله عز وجل النجاح في المفاوضات مع هذا النادي السعودي، خاصة بعد قرار فريقه الحالي الأهلي، بعدم التجديد له بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

* صفقة الاتحاد المرتقبة

ويُعد نادي الاتحاد، هو الأقرب للتعاقد مع حسام عاشور، لتعويض الرحيل المرتقب لمتوسط الميدان المغربي كريم الأحمدي، الذي ينتهي عقده في يونيو القادم.

ووفقًا لآخر التسريبات من داخل البيت الاتحادي، فإن الجهاز الفني للفريق الأول، يرفض استمرار الأحمدي، وطالب مجلس الإدارة، بالتعاقد مع لاعب ارتكاز جديد، يملك خبرة وجودة فنية في نفس الوقت.

والاتحاد حاول طوال الفترة الماضية، التعاقد مع المصري الآخر طارق حامد، نجم نادي الزمالك المتألق، إلا أن رفض إدارة القلعىة البيضاء التخلي عنه، ربما تكون وراء توجيه أنظار مسئولي العميد، إلى حسام عاشور.

* من هو حسام عاشور؟

وحسام عاشور، أحد أبناء النادي الأهلي، حيثتدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، في عام 2004.

ومنذ عام 2004 وحتى الآن، وعاشور لم يخلع قميص الأهلي أبدًا، حيث شارك في 483 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم، دون أن يسجل خلالها أي هدف.

وعلى مدار 16 سنة داخل القلعة الحمراء، حقق نجم منتخب مصر المخضرم، عدد هائل من البطولات، وصلت إلى 36، جعلته يدخل ضمن قائمة أكثر اللاعبين حصدًا للبطولات عبر العالم.

وتنوعت بطولات حسام عاشور، بين 12 دوري مصري، و3 كأس مصر، و10 سوبر محلي، و5 دوري أبطال إفريقيا، ومثلهم في السوبر القاري، بالإضافة إلى لقب في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

أخبار متعلقة

مفاجأة كبرى عن "أسطورة" الاتحاد

مفاجأة كبرى عن "أسطورة" الاتحاد

841 منذ أسبوع
حقيقة أم خيال.. الاتحاد يحسم هذه الصفقة الكبرى !

حقيقة أم خيال.. الاتحاد يحسم هذه الصفقة الكبرى !

3933 منذ أسبوع
الاتحاد يوجه صدمة إلى القائد وكاريلي يحسم رحيله

الاتحاد يوجه صدمة إلى القائد وكاريلي يحسم رحيله

167 منذ أسبوع
صحف السعودية اليوم الأربعاء| صدمة لقائد الاتحاد وتصريح مؤثر من أول لاعب سعودي مصاب بكورونا

صحف السعودية اليوم الأربعاء| صدمة لقائد الاتحاد وتصريح مؤثر من أول لاعب سعودي مصاب بكورونا

960 منذ أسبوع

التعليقات

4تعليقات

لماذا هذا الإسراف المادي أليس يوجد لديكم رجلآ رشيد

للأسف وضحت المسأله في بعض الانديه ناس تتلاعب بأموال النادي واتفقات مخفيه لاعبين مطرودين من انديتهم يجلبونهم الي دورينا هل هو غباء فينا أو اتفاقات خارجيه مرسومه . أين نزاهه من هؤلاء المتلاعبين بأموال انديتهم.

نبغى

نبغى دفع رباعي وسداسي عشان نحقق بطوله زي دول النصراويه المروحين المعفنيين بلا في شكلهم ايشبنا ربنا ما يحبنا

سعيد

إحنا ناقصين من حفره إلى دحديرا

Dido

*تصحيح: حسام عاشور خاض اكثر من 500 مباراة مع الاهلي و احرز اكثر من هدف