ناقد يكشف بـ"الدليل".. بطولات الهلال أمام النصر "مزيفة أم نزيهة"

تاريخ النشر: 25/03/2020
1562
منذ 4 سنوات
ناقد يكشف بـ"الدليل".. بطولات الهلال أمام النصر "مزيفة أم نزيهة"

قدم الناقد الرياضي عبدالمحسن الجحلان، دليل جديد للدفاع عن نادي الهلال، ضد المشككين في نزاهة بطولاته وألقابه عبر التاريخ.

واشتعل في الساعات القليلة الماضية، جدل كبير في البرامج الرياضية، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن نزاهة عدد من بطولات نادي الهلال، والتي جعلته يتزعم الكرة السعودية من حيث الألقاب.

وأشار الجحلان في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على سبيل المثال وليس الحصر، إلى هدف نادي النصر، في فريق الهلال، ضمن منافسات نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، عام 2015.

وأوضح الناقد الرياضي، أن هدف النصر، في مرمى الهلال، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2015، جاء من ضربة زاوية "ركنية" غير صحيحة.

ولفت إلى أن حسن الراهب، نجم نادي النصر وقتها، هو الذي أخرج الكرة، وليس مدافع الهلال، مستشهدًا بمقطع فيديو للواقعة.

وشدد عبدالمحسن الجحلان، على أن هذه الواقعة، هي أفضل رد على من يزعم بأن هدف التعادل الهلالي في مرمى النصر، في تلك المباراة، جاء من تسلل.

جدير بالذكر أن الهلال، حقق لقب كأس خادم الحرمين 2015، بالفوز على النصر (7-6) بضربات الدزاء، حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل (0-0)، قبل أن يلجأ الفريقين إلى الأشواط الإضافية، والذي تقدم فيه العالمي بهدف عن طريق محمد السهلاوي، قبل أن يعادل محمد جحفلي للزعيم، في الثواني الأخيرة.

اقرأ أيضا

بطولات الهلال بـ"التحكيم".. خناقة على الهواء !

المريسل "يستفز" الهلال بتصريح ناري

حمل تطبيق سعودي الآن