أول لاعب سعودي مصاب بـ"كورونا".. كيف نال منه "الفيروس اللعين" ورسالة هامة للجميع

تاريخ النشر: 25/03/2020
832
منذ 4 سنوات
أول لاعب سعودي مصاب بـ"كورونا".. كيف نال منه "الفيروس اللعين" ورسالة هامة للجميع

خرج هاشم الهاشم، قائد فريق الشباب بنادي الهدى، بأول تصريح له، بعد تأكد إصابته بفيروس "كورونا" المستجد.

وأعلن الهاشم، في الساعات الأولى من فجر اليوم الأربعاء، إصابته بـ"كورونا" المستجد، بعد تأكد إيجابية العينة الأولى والثانية من التحاليل التي أجراها خلال الأيام الماضية، ليكون أول لاعب سعودي، يعاني من الفيروس رسميًا.

وكشف الهاشم في تصريحات لصحيفة "اليوم"، عن أنه أصيب بفيروس "كورونا" المستجد، نتيجة مخالطته لمصاب مخالط هو الأخر، دون معرفة ذلك.

وأكد اللاعب الشاب، أنه لم يشعر بأي أعراض بالمرض، حتى تلقيه اتصال من وزارة الصحة، ليتجه بعدها مباشرة إلى مستشفى القطيف المركزي، لتتأكد إصابته بفيروس "كورونا" المستجد.

وأشار صاحب الـ19 عامًا، إلى أنه لا يزال لا يُعاني من أي أعراض للفيروس، متمنيًا من الله عز وجل، أن تمر المدة المتبقية له على خير، وبكل سلاسة.

وفي نهاية حديثه، وجّه هاشم الهاشم، رسالة إلى الجميع، طالبهم فيها بالعيش في العالم الافتراضي، والتواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، خلال هذه المرحلة الحرجة، مشددًا على ضرورة الالتزام بكافة التعليمات، وخصوصًا البعد عن كافة أشكال التجمعات، وعدم الخروج من المنزل إلا للضرورة القصوى.

ويُعد هاشم الهاشم، ثاني شخص في الوسط الرياضي السعودي، يصاب بـ"كورونا"، بعد حاتم المسحل، نائب رئيس نادي الاتفاق، الذي أعلن تعرضه للفيروس، بعد عودته من لندن مؤخرًا.

جدير بالذكر أن فيروس "كورونا" المستجد، ظهر لأول مرة في الصين، في أواخر ديسمبر الماضي، قبل أن ينتشر في جميع دول العالم، ويصيب حوالي نصف مليون شخص، بينهم أكثر من 18 ألف حالة وفاة.

وتوقف النشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، منذ يوم السبت قبل الماضي، ولأجل غير مسمى، كإجراء احترازي لمواجهة تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

اقرأ أيضا

"بمليون دولار".. جوارديولا يحارب فيروس كورونا

أول إصابة للاعب سعودي بـ"كورونا".. وعملية طارئة لنجم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن