نجم النصر معرض لـ"السجن" بسبب كسر حظر التجوال.. الحقيقة كاملة

تاريخ النشر: 24/03/2020
24763
منذ 4 سنوات
نجم النصر معرض لـ"السجن" بسبب كسر حظر التجوال.. الحقيقة كاملة

ترددت أنباء عن كسر أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حظر التجوال التي فرضته السلطات السعودية، لمواجهة فيروس "كورونا" المستجد.

وفرضت السلطات السعودية، حظر تجوال من الساعة السابعة مساءً حتى السادسة صباحًا، كإجراء احترازي لمواجهة تفشي فيروس "كورونا" المستجد، وفرضت مجموعة من العقوبات التي تصل إلى السجن، في حال مخالفة القرار.

ونشر النجم البرازيلي بيتروس، متوسط ميدان نادي النصر، صورة التقطها بنفسه عبر "ستوري إنستجرام" الخاص به، لإحدى حدائق الرياض، بالتزامن مع بدء حظر التجوال، في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء

.

ونشر هذه الصورة، أثار ضجة كبرى بين الجماهير، حيث اتهم البعض اللاعب البرازيلي، بكسر حظر التجوال، وعدم اتباعه للتعليمات التي أطلقتها السلطات السلطات السعودية.

وطالب قطاع كبير من الجماهير، بمعاقبة بيتروس، وتوقيع الإجراءات القانونية عليه، حيث أنه بنشر مثل هذه الصور، يدعو الشباب السعودي، لكسر حظر التجوال.

* الحقيقة كاملة

ولكن الحقيقة، أن بيتروس، لم يكسر حظر التجوال نهائيًا، لأن الحديقة التي كان يتواجد بها أثناء بدء تنفيذ القرار مساء اليوم الثلاثاء، تابعة للكمباوند "المدينة السكنية"، الذي يعيش فيها هو وأسرته.

كما أن بيتروس، قام بكتابة تعليق على الصورة، يدعو فيها الجميع، بالبقاء داخل المنزل، وعدم الخروج منه، لمحاربة فيروس "كورونا".

وبالإضافة إلى كل ذلك، قام النجم البرازيلي المتألق، بنشر صورة أخرى بعد صورة الحديقة بدقائق بسيطة، يظهر فيها داخل منزله، يقوم ببعض التدريبات، بجانب أسرته.

والصورة الثانية،ى دليل براءة جديد لبيتروس، حيث أنه من المستحيل أن يكون في حديقة عامة بالعاصمة الرياض، ثم بعدها بدقائق بسيطة، يكون داخل منزله، يتدرب هو وأسرته.

جدير بالذكر أن بيتروس، البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى نادي النصر، في صيف 2018، قادمًا من صفوف ساو باولو البرازيلي، حيث ينتهي عقده
في يونيو القادم، وسط أنباء متضاربة عن تجديده من عدمه.

حمل تطبيق سعودي الآن