بيل يكره ريال مدريد.. ويرفض الرحيل لهذا السبب!

تاريخ النشر: 24/03/2020
706
منذ 4 سنوات
بيل يكره ريال مدريد.. ويرفض الرحيل لهذا السبب!

يعاني الويلزي الدولي جاريث بيل، نجم نادي ريال مدريد، من انتقادات واسعة، تعرض لها إثر قيامه بتصرفات غير مسؤولة، أثارت الجدل بشدة.

بيل، بدأ في معاداة جماهير النادي الملكي، حين احتفل بتأهل منتخب بلاده إلى كأس أمم أوروبا، برفعه العلم الذي كتب عليه: "ويلز، الجولف، مدريد".

واصل الويلزي افتعاله المشاكل، حيث كرر مغادرته ملعب سانتياجو برنابيو قبل نهاية مباريات فريقه في أكثر من مناسبة، كما رفض الاحتفال بفوز الريال على البرسا، وظهر غير مهتم بالانتصار الهام.

وكشفت صحيفة سبورت الإسبانية، اليوم الثلاثاء، أن بيل مستاء للغاية من تعاملات إدارة ناديه معه، وأنه غير راضي عن التجاهل الذي يلقاه، رغم ما حققه مع النادي، طيلة السنوات الأخيرة.

وتابعت الصحيفة، أن بيل رغم ما يتعرض له، لن يرحل مطلقًا عن صفوف نادي العاصمة الإسبانية مدريد، بسبب الراتب المرتفع الذي يحصل عليه.

الصحيفة أكدت أن اللاعب لن يوافق على تخفيض راتبه مقابل الانتقال إلى نادٍ آخر، خاصة أن الأندية الإنجليزية والإيطالية باتت ترى بيل لا يستحق راتبًا عاليًا.

وأتمت "سبورت" تقريرها، بالإشارة إلى أن جاريث بيل في حال غادر صفوف مدريد، فإن الدوري الصيني أو أندية الولايات المتحدة الأمريكية، ستكون وجهته المقبلة. 

حمل تطبيق سعودي الآن