بعد تأجيل الأولمبياد.. "كورونا" يقتل حلم نجوم النصر ويعيد الحياة إلى الهلال

تاريخ النشر: 24/03/2020
4832
منذ 4 سنوات
بعد تأجيل الأولمبياد.. "كورونا" يقتل حلم نجوم النصر ويعيد الحياة إلى الهلال

أعلنت اللجنة الأولمبية الدولية، صباح اليوم الثلاثاء، تأجيل أولمبياد طوكيو 2020، إلى صيف العام القادم، بسبب انتشار فيروس "كورونا" المستجد.

وضرب فيروس "كورونا" المستجد، والذي ظهر لأول مرة في الصين، أواخر ديسمبر الماضي، وأمتد إلى جميع دول العالم، أكثر من 380 ألف شخص، بينهم 16.000 حالة وفاة.

وتأجيل الأولمبياد، جاء ليضرب أحلام عدد كبير من نجوم المنتخب الوطني السعودي، والذي تأهل إلى الحدث العالمي، بعد حصوله على المركز الثاني في كأس أمم آسيا 2020.

* نجوم النصر

وأكبر المتضررين من تأجيل الأولمبياد، هم نجوم نادي النصر، الذين قادوا المنتخب الوطني للتأهل إلى هذا الحدث العالمي، حيث سيتخطون سن الـ23 بحلول صيف 2021.

وعلى رأس نجوم النصر، الذين سيتخطون سن الـ23 سنة، ولن يكون بمقدورهم المشاركة في الأولمبياد، على الرغم من قيادتعم الأخضر للتأهل إلى هذا الحدث، قلب الدفاع المتألق عبدالإله العمري، والقائد سامي النجعي، بالإضافة إلى الحارس المنتقل حديثًا من الاتحاد أمين بخاري.

وبخلاف نجوم النصر، هناك لاعبين رائعين، سيتجاوزوا سن الـ23 سنة، بحلول 2021، وهم: علي الحسن "الفتح"، ناصر العمران "الشباب"، يوسف الحربي وعبدالله حسون "الأهلي".

* حلم الهلال 

وعدم مشاركة النجوم السالفة ذكرهم في الأولمبياد، سيفتح الباب أمام عدد من نجوم الهلال، للمشاركة في هذا الحدث العالم، وذلك بعد الهجوم الذي تعرض له سعد الشهري، المدير الفني لمنتخب تحت 23 سنة، لعدم ضمهم من الأساس، في الفترة الماضية.

وفي مقدمة نجوم الهلال، الذين سيكونوا مرشحين بقوة للانضمام إلى الأخضر، في الأولمبياد عام 2021، متوسط الميدان ناصر الدوسري، والجناح المتألق ذعار العتيبي، المعار حاليًا إلى التعاون.

اقرأ أيضا

تسريب صادم.. رحيل فيتوريا و نجوم النصر وغموض بشأن "الثنائي الذهبي"

النصر يكرر سياسة برشلونة "القاتلة".. قرار خطير

حمل تطبيق سعودي الآن