كواليس سعي ريال مدريد لضم مهاجم جديد.. إمكانية ضم هالاند وهل بات مبابي منسيا ؟!

تاريخ النشر: 24/03/2020
600
منذ 4 سنوات
كواليس سعي ريال مدريد لضم مهاجم جديد.. إمكانية ضم هالاند وهل بات مبابي منسيا ؟!

كشفت صحيفة "ماركا" المقربة من ريال مدريد،سعي النادي الملكي للتوقيع مع مهاجم جديد في الميركاتو المقبل.

ويتصدر نجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند قائمة المهاجمين المطلوبين في ريال مدريد، ومن بعده مهاجم انتر لاوتارو مارتينيز، ونظيره في لايبزيج تيمو فيرنر.

ويأتي سعي الريال وراء هالاند رغم تصريح وكيل أعماله مينو رايولا، والذي أكد خلاله أن اللاعب لا يفكر في الرحيل عن دورتموند في الصيف.

ويمتلك المهاجم النرويجي الشاب شرطا جزائيا مع دورتموند يقدر بـ75 مليون يورو، لكنه لا يمكن تفعيله سوى في العام المقبل.

وتقيم إدارة ريال مدريد وضع السوق جيدا، لأنها لا تريد تكرار تجربة لوكا يوفيتش الغير ناجحة مع الفريق، والتي قد تنتهي بالرحيل في نطاق الإعارة.

وبات المدرب زين الدين زيدان يعلم جيدا أن مواطنه كريم بنزيما يحتاج إلى مسجل جيد يزامله في خط الهجوم، خاصة أن الوضع لم يتغير بالنسبة لماريانو دياز الخارج من حسابات المدرب الفرنسي منذ بداية الموسم.

ويعلم ريال مدريد أن التعاقد الحلم مع نجم باريس سان جيرمان الشاب كيليان مبابي مستحيل في الوقت الحالي، لكنه ما زال ينظر باهتمام إلى وضع زميله نيمار جونيور مع الفريق.

ويمتلك النادي الملكي أصلا مشكلة في التعاقد مع نيمار، لأنه يمتلك في قائمته حاليا 3 من الللاعبين غير الأوروبيين، وهم إيدير ميليتاو، فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس، كما تم تسجيل الياباني الشاب تاكيفوسا كوبو في قائمة الفريق الثاني برفقة الوافد في شهر يناير الماضي رينير جيسوس.

ويبدو فينيسيوس الأقرب بين الثلاثي المقيد للحصول على الجنسية الإسبانية، لكن هذا الأمر لن يتحقق قبل صيف العام المقبل على الأقل.

ويمتلك لاوتارو مارتينيز نفس مشكلة نيمار، كونه أرجنتيني الجنسية، ليكون بذلك مهاجم لايبزيج الألماني تيمو فيرنر هو الخيار الواقعي إذا فشل النادي في حسم صفقة هالاند في الميركاتو المقبل.

اقرأ أيضا

بيان رسمي.. تشيلسي يعلن تطورات حالة نجمه المصاب بكورونا

برشلونة يحدد موعد "مبدئي" لعودة التدريبات

حمل تطبيق سعودي الآن