بعد إغراءات الهلال والنصر والأهلي.. الزمالك يرد على رحيله "نجميه"

تاريخ النشر: 23/03/2020
1390
منذ 4 سنوات
بعد إغراءات الهلال والنصر والأهلي.. الزمالك يرد على رحيله "نجميه"

حسم حمادة أنور، عضو مجلس إدارة الزمالك المصري، مصير اثنين من أهم نجوم الفريق الأول لكرة القدم، في ظل الإغراءات المالية الكبرى من بعض أندية الدوري السعودي للمحترفين.

ويقدم الزمالك، مستوى فني مبهر في الفترة الأخيرة، تحت قيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، حيث حصل في مطلع العام الحالي 2020، على لقبي السوبر المصري والإفريقي، والتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال.

وأعلن أنور في تصريحات صحفية، تحرك مجلس إدارة الزمالك، لتجديد عقد الثنائي التونسي فرجاني ساسي، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، والجناح المغربي أشرف بن شرقي.

وأشار عضو مجلس الإدارة، إلى أن كارتيرون، رفض الاستغناء عن الثنائي الكبير، مهما كانت الإغراءات المالية، مطالبًا بسرعة تجديد عقديهما، وتلبية مطالبهما، لما يمثلاه من أهمية كبرى داخل القلعة البيضاء.

جدير بالذكر أن أشرف بن شرقي، الذي انتقل إلى الزمالك، قادمًا من صفوف الهلال، في صيف 2019، ارتبط اسمه بالعودة إلى الدوري السعودي للمحترفين، بعد المستوى المبهر الذي يقدمه مع القلعة البيضاء، والذي توجه بهدفين، في الانتصار على الترجي التونسي (3-1)، في نهائي السوبر الإفريقي. 

كما أن فرجاني ساسي، والذي أنضم للزمالك، في صيف 2018، قادمًا من النصر، أبدع على مدار عامين مع القلعة البيضاء، وتحصل على 5 بطولات محلية وقارية حتى الآن، حيث ارتبط اسمه بالعودة إلى قلعة العالمي، أو الانتقال للغريم الأزلي الهلال، وأيضًا ارتداء قميص الأهلي.

حمل تطبيق سعودي الآن