ريال مدريد يضم أفضل موهبة في العالم.. "شبيه أسطورة الأرجنتين الذي أحرج الملكي"

تاريخ النشر: 23/03/2020
1790
منذ 4 سنوات
ريال مدريد يضم أفضل موهبة في العالم.. "شبيه أسطورة الأرجنتين الذي أحرج الملكي"

يتألق الموهبة الشابة فينسيوس جونيور، ومواطنه رودريجو، بشدة رفقة نادي ريال مدريد، منذ انضمامها للفريق من الدوري البرازيلي.

ويبدو أن فكرة ضم المواهب اللامعة، أعجبت إدارة النادي الملكي، حيث يساعد الأمر على بناء فريق قوي وحيوي، قادر في الوقت نفسه على الوصول إلى منصات التتويج، وحصد البطولات.

وذكرت صحيفة ABC الإسبانية، أن النادي المدريدي مهتم بالفعل، بالحصول على خدمات البرازيلي الشاب جابرييل فيرون البالغ من العمر 17 عامًا، نجم بالميراس.

الصحفي توماس جونزاليس مارتن، أكد أن الريال في طريقه إلى التعاقد مع فيرون، وإبقائه موسمًا آخر في صفوف ناديه بالميراس، حتى يتسنى له الانتقال إلى العاصمة مدريد، بعقد احترافي.

*شبيه أسطورة الأرجنتين:

أطلق والد اللاعب الشاب اسم فيرون على نجله، تيمنًا بالأسطورة الأرجنتينية خوان سيبستيان فيرون، ولكن الثنائي يشارك في مركز مختلف عن الآخر، حيث يلعب البرازيلي في مركز الجناح الأيمن، بينما تألق الأرجنتيني في منتصف الملعب.

وكان فيرون الأصلي أرسل إلى البرازيلي الشاب مقطع فيديو، جاء فيه: "واثق من أنك ستحقق الكثير في مستقبلك"، ورد عليه فيرون الصغير، بقوله: "أعدك أن أشرف اسمنا في الملاعب".

*أحرج ريال مدريد:

بدأ نادي العاصمة الإسبانية مدريد يتابع فيرون، حين التقى الريال خصمه بالميراس، في بطولة عالمية غير رسمية للناشئين، تحديدًا في مباراة النهائي، التي خسرها الأبيض بهدفين مقابل هدف.

بعدها، حصد فيرون لقب كأس العالم تحت سن الـ17 عامًا، مع منتخب بلاده البرازيل، ليس ذلك فقط، بل حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة، بعد تسجيله ثلاثة أهداف وصناعته هدفًا آخر.

امتدح الأسطورة بيبيتو اللاعب، بقوله: "بحثت عن المزيد من المعلومات عنه، لقد شاهدته يسجل هدفًا من منتصف ملعبه، حين أنهى الكرة بشكل رائع، وتغلب على حارس المرمى بهدوء".

اقرأ أيضا

مفاجأة.. ريال مدريد يراقب نجم من خارج "البيج 6" في البريميرليج بطلب من زيدان

أتلتيكو يصارع غريمه ريال مدريد على صفقة بارزة في الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن