بعد إصابته بـ "كورونا".. رسالة من الأهلي إلى المسحل

تاريخ النشر: 22/03/2020
1298
منذ 4 سنوات
بعد إصابته بـ "كورونا".. رسالة من الأهلي إلى المسحل

وجه مجلس إدارة الأهلي برئاسة عبد الإله بن معتوق مؤمنة، رسالة إلى حاتم المسحل نائب رئيس نادي الاتفاق، بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا.

وكان المسحل قد أعلن إصابته بكورونا، وخضوعه للحجر الصحي لمدة 14 يوم، بالمجمع الطبي في الدمام، من أجل التعافي من الإصابة بالفيروس.

ونشر الحساب الرسمي للأهلي على تويتر: "يتقدم رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأستاذ عبدالإله بن معتوق مؤمنة، باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة، ومنسوبي وجماهير النادي، بخالص الدعوات والأمنيات بالشفاء العاجل لنائب رئيس نادي الاتفاق الأستاذ حاتم المسحل".

تفاصيل إصابة المسحل بالفيروس

أوضح المسحل عبر صفحته بـ "توتير" تفاصيل أصابته قائلا: "كنت راجع من لندن يوم السبت وتم فحصي بالمطار ولم تظهر أي أعراض حرارة أو كحة وتم نصحي بالعزل المنزلي والخروج للضرورة فقط ولله الحمد مع وجود أعراض حساسية جيوب أنفية (أعاني منها بشكل موسمي) ومع التواصل الدوري من وزارة الصحة نصحوني بالقيام بالفحص. واتجهت للمركز وتم التشخيص".

واستطرد "كنت في عزل حتى عنهم بالرغم من شوقي لهم ولكن ملتزمين لأن مصلحتي ومصلحته ومصلحة المجتمع بالالتزام. وبحول الله السلامة أولاً والتوكل على الله ثم تطبيق التعليمات هو الحل".

اقرأ أيضا

المسحل يتحدث.. "كيف تعرض للإصابة بكورونا"

أول لاعب في الدوري الصيني يصاب بفيروس كورونا

حمل تطبيق سعودي الآن