انتفاضة في النصر.. بدء التجديد للثلاثي وتجاهل "القلب النابض"

تاريخ النشر: 22/03/2020
5514
منذ 4 سنوات
انتفاضة في النصر.. بدء التجديد للثلاثي وتجاهل "القلب النابض"

استغلت إدارة النصر برئاسة صفوان السويكت، تجميد كافة الأنشطة الرياضية، وبدأت في مفاوضات التجديد مع النجوم الذي ينتهي عقودهم خلال الفترة المقبلة.

نجوم تنتهي عقودهم في النصر

ويعد أبرز العناصر الذي ينتهي عقودهم في النصر، المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق، والذي يحق له الرحيل في يونيو المقبل، بالإضافة إلى البرازيلي مايكون مدافع الفريق الذي تنتهي فترة استعارته من جالطا سراي بعد موسم ونصف قضاها داخل قلعة العالمي.

وحرصت إدارة النصر على البدء في التفاوض مع الدولي المغربي نور الدين أمرابط، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق في الموسم المقبل، إلا أنها وجدت التفاوض معه في الوقت الحالي أمرا جيدا، خوفا من قيام أندية أخرى تسعى للتعاقد معه.

وكان نادي السد القطري قد طلب التعاقد مع أمرابط، خاصة بعد المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب في المباراة التي جمعت الفريقين بدوري أبطال آسيا.

انتفاضة جماهير النصر 

تفاجأت جماهير النصر، بتجاهل الإدارة التفاوض مع البرازيلي بيتروس، والذي لقبته بـ "القلب النابض" للفريق، حيث ينتهي تعاقد اللاعب مع العالمي في يونيو المقبل، مما يحق له التوقيع مع أي نادي بشكل مجاني في الوقت الحالي.

وأكد أحد الجماهير أن قرار التجديد للمدرب البرتغالي وبيتروس هو الأهم، حيث أشار مشجعون للنصر أن مايكون مستواه في انخفاض، والعمري ومادو أفضل منه.

أشار أحد الجماهير، أنه ضد التجديد لمايكون وفيتوريا، فالأول بطئ بسبب ضخامة جسمه، وأي لاعب سريع لديه القدرة على مراوغته، والثنائي مادو وعبد الإله العمري أفضل منه.

ويرى أن المدرب البرتغالي فيتوريا غير متجدد ولا يعالج الأخطاء، رغم أنها واضحة للجميع.

اقرأ أيضا

متحدث النصر ينتقد قناص الهلال بسبب "شائعة كورونا"

إعلامي يكشف حقيقة مفاوضات النصر مع "بطل كأس إفريقيا"

حمل تطبيق سعودي الآن