خطة عبقرية.. فيروس كورونا يؤجل حلم مبابي بالانتقال لريال مدريد

تاريخ النشر: 21/03/2020
545
منذ 4 سنوات
خطة عبقرية.. فيروس كورونا يؤجل حلم مبابي بالانتقال لريال مدريد

جاء إعلان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، منافسات اليورو إلى صيف العام المقبل، بمثابة تأجيل رسمي لحلم النجم الفرنسي كيليان مبابي بالانتقال لريال مدريد الإسباني.

وحاول ريال مدريد بشدة في الموسم الماضي التعاقد مع مبابي، إلا أن باريس سان جيرمان رفض الدخول في مفاوضات مع الفريق الملكي، خاصة أن تعاقد اللاعب ينتهي في صيف عام 2022.

وانتقل مبابي إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2017 قادما من موناكو، بعقد يمتد لخمس مواسم مقابل 170 مليون يورو.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن مفاجأة جديدة بشأن مستقبل مبابي، وهي تأجيل انتقاله لريال مدريد بحسب خطة والده التي نصحه بها مؤخرا، عقب أزمة فيروس كورونا.

وتسبب فيروس كورونا "كوفيد-19"، في تجميد النشاط الكروي في أوروبا، لمنع انتشاره، بالإضافة لتأجيل منافسات اليورو إلى صيف عام 2021.

وأوضحت أنه عقب تأجيل اليورو، والد كيليان نصح نجله بضرورة التريث في المفاوضات مع باريس سان جيرمان، بشأن رحيله حتى صيف العام المقبل.

وأشارت إلى أن خطة والد مبابي، تأتي على أساس أن تعاقد نجله ينتهي في صيف عام 2022، وفي صيف عام 2021، سيكون متبقى في عقده عقب منافسات اليورو موسم واحد فقط، ووقتها سيكون باريس مجبرا على بيعه.

وأكدت أن باريس سان جيرمان سيكون مضطرا لبيع مبابي للريال، خاصة أن اللاعب سيرفض تجديد تعاقده مع الفريق، مع تبقى عام واحد فقط على انتهاء عقده، وهو ما يعني احتمالية رحيله مجانا.

اقرأ أيضا

بعد تهديده بالسجن.. مهاجم ريال مدريد يكشف سبب هروبه وعودته لبلاده بتصريح "ساذج"

الشرطة تجبر نجم ريال مدريد على توقيع وثيقة.. "خوفا من هروبه"

حمل تطبيق سعودي الآن