كورونا يتسبب في ندم رونالدو على مغادرة ريال مدريد.. لهذا السبب

تاريخ النشر: 20/03/2020
380
منذ 4 سنوات
كورونا يتسبب في ندم رونالدو على مغادرة ريال مدريد.. لهذا السبب

يثير انتشار فيروس كورونا القلق والذعر حول العالم، خاصة مع وصوله إلى كرة القدم، وتسببه في توقف النشاط الرياضي محليًا وقاريًا.

وتعيش إيطاليا بالتحديد أيامًا من التوتر، بعد أن أصبحت، بحسب منظمة الصحة العالمية، أكثر دولة في العالم، في عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا.

وفي سياق متصل، كان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم أعلن تأجيله منافسات الكالتشيو إلى أجل غير مسمى، كما علق الاتحاد الأوروبي نشاط دوري أبطال أوروبا حتى إشعار آخر.

وبالتركيز على موقف كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، فإن اللاعب البرتغالي غادر مدينة تورينو صوب بلاده، من أجل الدخول في حجر صحي ذاتي.

ويدرس الاتحاد الإيطالي تخفيض رواتب اللاعبين، بسبب الأزمة الاقتصادية التي طالت المنظومة الرياضية الإيطالية، حيث من الوارد أن تخسر أندية الكالتشيو ما يقرب من مليار يورو.

وتحدث جابريل جارفينا، رئيس الاتحاد في هذا السياق، بقوله: "لا يمكن الحديث عن الأجور على أنها خط أحمر، يجب أن نفهم أن ما يحدث يؤثر على الجميع، ويجب على اللاعبين تحمل جزء من المسؤولية".

يذكر أن رونالدو، رحل عن صفوف ريال مدريد صيف 2018، بسبب خلاف شديد مع إدارة ناديه السابق، على قيمة راتبه الجديد، الأمر الذي يبدو أنه لن يحصل على نصفه، في يوفنتوس، في ظل الظروف الطارئة.

حمل تطبيق سعودي الآن